X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 15, 2016
المري يكرم نخبة من المقيمين والمدربين
  • الثلاثاء, مارس 15,2016

المري يكرم نخبة من المقيمين والمدربين

كرم اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وبحضور عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي بدبي ورئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، نخبة من المقيمين والمدربين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في تحقيق التميز والريادة والجودة في العمل ليحصدوا أداء متميزاً بجدارة ودعامة أساسية لثقافة نستمد منها المعرفة والفكر المتنوع الذي يرافقه الإبداع دوماً، منهم 20 موظفاً حاصلاً على شهادة مقيم داخلي معتمد، وكرم 24 موظفاً حاصلاً على شهادة الاعتراف الدولي.

كما كرم المري الملازم عبدالله سعيد دعفوس السويدي، لحصوله على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ضمن الدفعة الثالثة والعشرين من الطلاب المرشحين الحاصلين على شهادة الليسانس في القانون والعلوم الشرطية من أكاديمية شرطة دبي.

وتثميناً لتفوقه قدمت له إقامة دبي منحة دراسية لاستكمال دراسته العليا لنيل درجة الماجستير.

وأعرب الملازم عبدالله سعيد دعفوس السويدي، عن سعادته بهذا التكريم الذي يدل على تقدير إقامة دبي للعلم ومشاركة المتعلمين فرحتهم بما حققوه من إنجاز وتفوق في الحياة العلمية.

وقدم الشكر للواء محمد المري على دعمه المستمر لزيادة تحصيلهم العلمي ورفع كفاءتهم وقدراتهم العلمية والعملية للوصول إلى المرتبة التي يطمح إليها، كما أكد حرصه على مواصلته مشوار التفوق في دراسته العليا.

وأكد أن المعارف والخبرات والمهارات التي اكتسبوها ستساهم في تعزيز مسيرة العمل في مؤسساتهم الرسمية والخاصة.


عدد الزيارات : 676

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.