X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 13, 2019
"تنظيم شركات الأمن الخاصة" بالداخلية تطلق منظومة التدريب الذكي وموقعها الإلكتروني للترخيص
  • الاحد, اكتوبر 13,2019

"تنظيم شركات الأمن الخاصة" بالداخلية تطلق منظومة التدريب الذكي وموقعها الإلكتروني للترخيص

أطلقت إدارة تنظيم شركات الأمن الخاص التابعة للإدارة العامة للإسناد الأمني بوزارة الداخلية، "منظومة التدريب الذكي وموقعها الإلكتروني المطور " بهدف تعزيز الخدمات الذكية واستثمار المنظومات التقنية المتطورة وفق أعلى المعايير التي تساهم في تطوير العمل بما يتوافق مع الاهداف الاستراتيجية للوزارة.

وجاء الإعلان عن المنظومة الجديدة في لقاء ضم ضباط الإدارة والشركاء الاستراتيجيين وعدد من أصحاب شركات الأمن الخاصة، وعقد في عجمان.

تتضمن المنظومة عدد من الخدمات الذكية المتنوعة منها نظام المراسلات الداخلي الذي يعزز سرعة التواصل ونقل المعلومات، كما تحتوي على نظام العمل عن بعد الذي يساهم في رفع مستوى الإنتاجية ونسبة الرضا لدى العاملين والمتعاملين، كما شملت نظام خاص للقيادة والسيطرة يستخدم في تسهيل عملية التواصل مع الحراس وتحديد مواقعهم.

كما تحتوي المنظومة على التدريب الذكي الشامل ويعد نظام تدريبي متكامل متطور من خلال منهج لتدريب العاملين في القطاع الخاص الأمني ضمن المؤهلات المهنية من المستوى الثالث التي بدورها تعمل على الاسهام في تأهيل الحراس ، إلى جانب برامج لتدريب و استقطاب الكوادر المواطنة للعمل في مجال الأمن الخاص .

كما شمل التطوير ، الموقع الإلكتروني الخاص بالترخيص ، والذي يتميز بسهولة الاستخدام بتوفر كافة الخدمات الحيوية الرئيسية ، ويقدم خدمات تفاعلية ذكية تستهدف تقديم الخدمات بسرعة وجودة.

وتهدف الإدارة من خلال هذه المنظومة تعزيز جهودها في تقديم خدمات ذات مستوى عالي تسهم في الارتقاء بالعمل وتطويره وفق استراتيجية تبني الابتكار المؤسسي والاستثمار بالكوادر البشرية المؤهلة والمدربة ، إلى جانب تقليص زمن المعاملات وتسهيل رحلة المتعاملين وخفض المعاملات الورقية إلى المعدل الصفري وفق ممارسة بيئية مستدامة. 


عدد الزيارات : 3885

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.