X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 01, 2016
الداخلية تحتفل باليوم الوطني الـ 45 للدولة
  • الخميس, ديسمبر 01,2016

الداخلية تحتفل باليوم الوطني الـ 45 للدولة

احتفلت وزارة الداخلية باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وتأتي هذه ا الاحتفالات للتعبير عن امتنان وتقدير جميع العاملين في وزارة الداخلية للقيادة الرشيدة على جهودها التي تبذلها لتوفير الحياة الكريمة والأمن والاستقرار لجميع المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وقد شهدت إدارات وقطاعات الوزارة إلى جانب القيادات الشرطية بالدولة ، احتفالات موسعة باليوم الوطني عبر فيها المنتسبون عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية ، وجددوا فيها الولاء والانتماء لقيادة الدولة الرشيدة ولتراب الوطن الغالي .

حيث نظم المجلس القانوني لوزارة الداخلية بالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة احتفالية بهذه المناسبة تحت شعار " بصمة الفخر والاعتزاز " تعبيراً عن فرحتهم واحتفائهم بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع وتعزيز الولاء والانتماء للوطن في نفوسهم والتفاني والإخلاص في خدمة إمارات الخير والعطاء.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي والعاملين في وزارة الداخلية بإمارة أبوظبي حيث قاموا بوضع بصماتهم بألوان علم الدولة على خارطة الإمارات العربية المتحدة.

وقال العميد الدكتور راشد سلطان الخضر نائب رئيس المجلس القانوني أن يوم الثاني من ديسمبر عام 1971 مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا، ونتذكر في هذا اليوم مؤسس الاتحاد المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي أنجز حلم الوحدة مع إخوانه حكام الإمارات، عبر جهود مضنية وإرادة قوية وواضحة أسهمت في قيام دولتنا والتي تعد النموذج الأكثر تماسكا وتجانساً واستقراراً.
وأكد أن دولتنا تشهد في ظل الاتحاد وبقيادتها العليا نهضة تنموية تحققت في ظل وجود منظومة أمنية متكاملة، لافتاً إلى أن قيادتنا أيقنت أن الإنجازات لا يمكن أن تبقى وتزدهر ما لم يكن هناك شعور بالأمن والاستقرار والطمأنينة وأن القوانين والتشريعات لا بد لها من سلطة تحرص على تنفيذها وأن الأمن هو أحد أسس الاستقرار الرئيسة للتنمية والتطور.
وأوضح أن قيادتنا حرصت على تطوير جهاز الشرطة بالدولة من خلال وزارة الداخلية ووضعته على سلم اهتماماتها وأولوياتها ووفرت له جميع سبل الدعم والرعاية حتى غدا من أفضل الأجهزة الشرطية بالعالم وبشهادة منظمات وهيئات دولية متخصصة مما كان له أكبر الأثر في خلق كفاءات عالية تواكب العصر بما حفل به من تقدم وتطور تقني في المجالات الشرطية ، وحققت الوزارة خلال العقود الماضية الكثير من الإنجازات وفق خطط استراتيجية لها أهداف وغايات واضحة المعالم وأصبحت دولتنا واحة للأمن والاستقرار.
وفي ختام كلمته توجه باسم جميع العاملين بالوزارة بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات ، وإلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى شعب الإمارات داعيا الله عز وجل أن يحفظ دولة الامارات وأن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان والتقدم والازدهار.
إقامة أبوظبي تستقبل متعامليها بالهدايا والورود 
واستقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبو ظبي متعامليها بالهدايا والورود احتفالا باليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك حرصاً من الإدارة على تعزيز التواصل الاجتماعي وإسعاد المتعاملين بإشراكهم بكافة المناسبات الوطنية والاجتماعية.
وقال العقيد يوسف إسماعيل الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي إن المشاركة باحتفالات اليوم الوطني 45، تأتي لاستذكار ما حققته الدولة من إنجازات شامخة بتطبيقها لأفضل تجربة اتحادية في عالمنا المعاصر، حينما قاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله مع إخوانه حكام الإمارات مسيرة الاتحاد نحو الريادة والتطور.
وأكد العقيد الخوري الحرص على الاستفادة من الدروس التي قدمتها مسيرة الاتحاد وترجمتها واقعيا في تعزيز الولاء للوطن والتفاني والإخلاص في خدمة إمارات الخير والعطاء.
واشتملت المبادرة على مشاركة منتسبات الإدارة بعرض للمنتجات التراثية والمشغولات اليدوية والأكلات الشعبية مع المتعاملين والموظفين احتفالا بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

"مدني أبو ظبي " يحتفل باليوم الوطني الـ 45

شاركت الإدارة العامة للدفاع المدني أبو ظبي في الاحتفال باليوم الوطني الـ45 ، والذي يمثل يوماً مشهوداً واستمرار لمسيرة عطاء وانجازات في دولتنا الحبيبة دولة الإمارات العربية المتحدة .
وأكد المقدم محمد عبد الجليل الأنصاري مدير عام الدفاع المدني في أبو ظبي أن الثاني من ديسمبر ذكرى عزيزة وخالدة في قلوبنا جميعاَ نستحضر فيها المؤسس الأول للاتحاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، الأب والقائد الذي حول حلم الوحدة لحقيقة راسخة قوية وجسده صرحاً شامخاً وكياناً متماسكاً مع إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، هذا الصرح الذي نفخر به اليوم ونعتز بالانتماء إليه.
وقال أن ذكرى الاتحاد تعد يوماً نستذكر فيه إنجازات الوطن المتواصلة ومسيرته الخيرة نحو مستقبل مشرق، ويوم نجدد فيه الولاء والانتماء للقيادة الحكيمة لدولتنا التي شيّدت بنيان الوطن، وطن قوي تتعاظم به المنجزات، وإن ذكرى اليوم الوطني تجسيدٌ صادقٌ لذكرى أمة توحّدت، فعمّ الأمن والأمان والنماء والرخاء والاستقرار.
وأضاف مدير عام الدفاع المدني في أبوظبي :" اننا معاهدين الوطن وقيادته وشعبة بأن نبقى جنوداً أوفياء، حماة لهذا الوطن، ودروعاً منيعة تحافظ على أمنه واستقراره، ومؤكدين أننأ على العهد عازمون، على الدرب سائرون ولاءً وانتماءً وفداءً وتضحيةً بالغالي والنفيس.

دفاع مدني" العين يحتفل باليوم الوطني الـ 45 
احتفلت إدارة الدفاع المدني بالعين، باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 45، عبر إقامة عدد من الفعاليات التي عبر خلالها منتسبي المراكز، عن اعتزازهم وفخرهم بمدى ما تحقق من أمن ونمو ورخاء وطنهم الغالي، متعهدين على صون مكتسبات الدولة والذود عنها، لتبقى واحة للأمن والأمان.
وكان المقدم محمد سعيد النيادي مدير إدارة الدفاع المدني بالعين، قد قام بتوزيع الهدايا وأعلام الدولة على الجمهور، تعبيراً عن الفرحة بالمناسبة الوطنية الغالية.


عدد الزيارات : 1182

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.