X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 03, 2017
"التحقيقات والمباحث " الخليجي يناقش سبل تعزيز التنسيق بين دول مجلس التعاون
  • الاربعاء, مايو 03,2017

"التحقيقات والمباحث " الخليجي يناقش سبل تعزيز التنسيق بين دول مجلس التعاون

انطلقت أمس (الثلاثاء) في العاصمة البحرينية أعمال الاجتماع الـ 32 للمديرين العامين للتحقيقات والمباحث الجنائية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي يأتي تنفيذاً للقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية لمجلس التعاون الخليجي، لتبادل الخبرات والمعلومات والتجارب والمعارف وتوحيد الخطط والجهود لتعزيز أمن واستقرار دول المجلس

ويترأس وفد وزارة الداخلية العميد حمد عجلان العميمي مدير عام الشرطة الجنائية الاتحادية بالوزارة ، الذي أكد حرص دول مجلس التعاون الخليجي على تعزيز التنسيق الشرطي تحقيقاً لرؤية قادة دول المجلس، وخدمة لشعوبها .

وناقش المجتمعون عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال، التي من شأنها تعزيز جهود دول المجلس في تبادل الآراء والخبرات الشرطية والعمل على توحيد البيانات وتبادلها.

وأقيم على هامش الاجتماع معرض مصاحب يمثل جانب من جهود مملكة البحرين الشقيقة مستضيفة الاجتماع في تعزيز أمنها، ووسائل مكافحة الجريمة وأدوات وتقنيات تستخدم في تعزيز جاهزية القوى الشرطية للأحداث الأمنية .
وضم وفد وزارة الداخلية ، العميد راشد سعيد القيشي ،والعقيد محمد راشد الحبسي ،العقيد ابراهيم العاجل ،والمقدم عادل الجوكر والرائد عبيد سالمين العلوي.


عدد الزيارات : 680

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.