• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 27, 2020
الداخلية ضمن أفضل الجهات الحكومية في برنامج " تحدي أداء الخدمات 360"
  • الاثنين, يناير 27,2020

الداخلية ضمن أفضل الجهات الحكومية في برنامج " تحدي أداء الخدمات 360"

جاءت وزارة الداخلية ممثلة بمركز الاتصال الموحد التابع للإدارة العامة للسعادة ضمن أفضل الجهات الحكومية في مجال إدارة منظومة الملاحظات والشكاوى في برنامج تحدي أداء الخدمات 360 والتي نظمها مكتب رئاسة مجلس الوزراء، حيث شمل البرنامج في مرحلته الأولى 14 جهة حكومية اتحادية.

وقال العميد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة إن هذا الإنجاز تحقق بفضل توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتطبيق أفضل الممارسات لرصد رؤى المتعاملين والإنصات لصوتهم وتفهم إحتياجهم من خلال حوكمة مؤسسية فاعلة لمنظومة الملاحظات والشكاوى بالوزارة إيماناً من سموه بأن المتعامل أحد الركائز الأساسية في عملية تطوير وتحسين الخدمات الحكومية.

ومن جانبه، قال المقدم ناصر خليفة الفلاسي مدير مركز الإتصال الموحد أن مركز الإتصال بوزارة الداخلية يحرص على توظيف وتطوير وتحسين الممارسات والتقنيات الرقمية والذكية التي من شأنها تسهيل عملية تقديم الملاحظات والشكاوى ومتابعة حالة الطلب عبر قنوات ذكية ومبتكرة مع مراعاة تنوع فئات المتعاملين ومستوياتهم الثقافية وذلك للحفاظ على المستويات الريادية المحققة في معدلات السعادة عن جودة نوعية الخدمات الحكومية.

حضر حفل الإعلان عن نتائج أفضل الجهات الحكومية في تطبيق برنامج تحدي أداء الخدمات 360 في مرحلته الأولى مريم الحمادي مساعد المدير العام للأداء والتميز الحكومي وخالد الهرمودي المدير التنفيذي للأداء الحكومي بمكتب رئاسة مجلس الوزراء وعدد من المعنيين في الجهات الحكومية الاتحادية المشاركة في البرنامج وفريق العمل.


عدد الزيارات : 233

التعليقات 1,068

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.