X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 14, 2017
وفد من القنصلية الأمريكية يطلع على تجربة حقوق الانسان في شرطة دبي
  • الثلاثاء, فبراير 14,2017

وفد من القنصلية الأمريكية يطلع على تجربة حقوق الانسان في شرطة دبي

زار وفد من القنصلية الأمريكية الإدارة العامة لحقوق الانسان في شرطة دبي، ضم السيد بيث سميث، المدير العام للمكتب السياسي والاقتصادي، والسيدة باسمة دلة، مستشار أول في الشؤون الدبلوماسية والاقتصادية، والسيد فريدريك فيلوشي، مسؤول الشؤون السياسية، وكان في استقبالهم العميد. د محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي، والعقيد.د سلطان عبد الحميد الجمال، مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر في الادارة العامة لحقوق الانسان بشرطة دبي. 
وفي بداية اللقاء رحب العميد المر بالوفد الزائر مشيداً بأهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز التواصل والتنسيق المشترك وترفع مستوى التعاون بما يحقق الاهداف المرجوة.
من جانبه قدم العقيد. د سلطان الجمال، مدير مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر، شرح متكامل حول المركز وأهدافه مستعرضاً اقسام المركز والبرامج التي من خلالها يحقق أهدافه، موضحاً أن مركز مراقبة جرائم الاتجار بالبشر استطاع منذ انشائه في فبراير من عام 2009م تنفيذ عدد كبير من المبادرات والفعاليات التي كان لها الدور والأثر الواضح في تحقيق انخفاض جرائم الاتجار بالبشر على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة .
واشار الدكتور الجمال إلى أهمية التنسيق والتعاون مع الجهات المحلية والمنظمات الدولية في العمل على تحقيق الاهداف المشتركة المتمثلة في الحد من جريمة الاتجار بالبشر كجريمة عبر وطنية. 
وفي نهاية اللقاء تقدم السيد بيث سميث بالشكر الجزيل إلى العميد المر على حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى أهمية المعلومات التي حصلوا عليها من هذا اللقاء، متمنيا المزيد من اللقاءات في المستقبل بما يحقق الأهداف المشتركة.


عدد الزيارات : 909

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.