X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 11, 2017
 ورشة حول " الأوسمة والميداليات" بدول التعاون
  • الثلاثاء, ابريل 11,2017

ورشة حول " الأوسمة والميداليات" بدول التعاون

استعرضت ورشة حول الدليل الاسترشادي لأعضاء لجنة فحص الترشيحات لنيل الأوسمة والميداليات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، دليل دول المجلس بهذا الشأن الذي اعتمده أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس لتدريبهم على كيفية تطبيقه في دولهم وآلية التقييم.

وقال العميد خليفة محمد الزعابي مدير إدارة التدريب بالإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية رئيس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة في افتتاح الورشة أمس "الاثنين" في فندق ميلينيوم الوحدة بأبوظبي، إنها تسهم في تعزيز مسيرة التعاون والتنسيق في مجال التميز المؤسسي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في إطار ما يجمع بين دولنا وشعوبنا من وحدة الهدف والمصير.

وقال إن هذه الورشة تأتي تنفيذاً لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس والتي أقرت مشروع الدليل الاسترشادي الذي أعدته الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بناء على توجيهات سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ لتطبيق معايير التميز في آلية فحص الترشيحات لنيل الأوسمة والميداليات بدول مجلس التعاون الخليجي.

وأشار إلى أنها تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق القائم بين دول المجلس في مختلف المجالات الأمنية، لتحقيق الأمن والاستقرار لشعوب المنطقة، معرباً عن شكره للأمانة العامة في مجلـس التعــاون لـدول الخليـج العربية لما بذلته من جهود متميـزة لإثراء مثل هـذه اللقاءات في إطـار مـن الجهـد الأمني المشتـرك.

وقدم النقيب محمد الهنائي من إدارة التميز المؤسسي بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية عرضاً تفصيلاً للدليل الاسترشادي، مبيناً الأسس الفنية ومعايير الاختيار للترشيحات القائمة في إطار التميز والابداع والابتكار.


عدد الزيارات : 1384

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.