X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 10, 2017
"الدفاع المدني" يشارك في دورة دولية حول الحماية المدنية
  • الاربعاء, مايو 10,2017

"الدفاع المدني" يشارك في دورة دولية حول الحماية المدنية

ترأس اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية وفد دولة الإمارات العربية المتحدة المشارك في أعمال الدورة الـ 50 للمجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني والتي تعقد بمقر المنظمة بمدينة جنيف في سويسرا.

ويناقش جدول أعمال الدورة عدداً من الموضوعات والقضايا التي تتعلق بتعزيز التعاون الدولي بين الدول الأعضاء في المنظمة في أوقات الأزمات والكوارث التي قد تتعرض لها بعض الدول، والتأكيد على تنفيذ برامج التدريب المشترك في مجالات الدفاع المدني، واستعراض تجارب الدول الأعضاء بالمنظمة في مجال تطوير أنظمة ومعدات الوقاية والسلامة، وتبادل الخبرات في مجال الإنقاذ والإطفاء ومواجهة المخاطر، وتنمية مهارات الكوادر البشرية العاملة في أجهزة الدفاع المدني.

وقدم الوفد الإماراتي الذي يضم في عضويته العقيد محمد عبد الله التكاوي مدير إدارة الشؤون الإعلامية بالقيادة العامة للدفاع المدني، ورقة عمل تلخص رؤية الإمارات في كافة الموضوعات التي يتضمنها جدول الأعمال، وفي مقدمتها آليات التعاون والمساندة في مواجهة المخاطر والكوارث، وتنفيذ برامج التدريب المشترك.

كما تم خلال أعمال الدورة انتخاب القرغيزي كبتبيك برونوف رئيسا للمجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني.


عدد الزيارات : 1587

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.