X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 10, 2017
مناقشة آليات تطوير اختبارات اللياقة البدنية في الداخلية
  • الاثنين, ابريل 10,2017

مناقشة آليات تطوير اختبارات اللياقة البدنية في الداخلية

ناقشت اللجنة العليا لاختبارات اللياقة البدنية في وزارة الداخلية آليات تطوير اختبارات اللياقة البدنية للارتقاء بمستوى عناصر الشرطة البدني وتنمية الثقافة الرياضية، ورفع الوعي الرياضي لديهم، وتعزيز مفهوم الرياضة كنمط وأسلوب لحياة طيبة ،والتأكد من سلامتهم عن طريق الكشف الطبي الذي يسبق تلك الاختبارات. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة العميد محمد حميد دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة رئيس مجلس ادارة اتحاد الشرطة الرياضي في مكتبه بمقر الوزارة وبحضور جميع الأعضاء.

تم خلال الاجتماع اعتماد نتائج اختبارات اللياقة البدنية للعام الماضي، والوقوف على المعوقات التي واجهت الاختبارات العام الماضي والعمل على تلافيها، والتعرف على الايجابيات التي حققتها في رفع كفاءة جميع العاملين في وزارة الداخلية.

وأكد العميد الظاهري حرص القيادة الشرطية على الاهتمام برياضة الشرطة تماشياً مع استراتيجية الوزارة فيما يتعلق بنشر الرياضة بين كافة منتسبيها والاهتمام باللياقة البدنية لهم لما لها من أثر إيجابي كبير على صحة عنصر الشرطة وتنمية قدراته البدنية والنفسية والذهنية بما يمكنه من القيام بمهام الوظيفة على أكمل وجه.


عدد الزيارات : 1346

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.