X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 10, 2017
وفد الداخلية يطلع على أفضل الممارسات في مجال التدقيق الداخلي في "اتصالات"
  • الجمعة, مارس 10,2017

وفد الداخلية يطلع على أفضل الممارسات في مجال التدقيق الداخلي في "اتصالات"

اطلع وفد من مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية على أفضل الممارسات المتبعة في التدقيق الداخلي وآلية تنفيذه في مؤسسة الإمارات للاتصالات" اتصالات"، في إطار تبادل الخبرات والمعرفة لتطوير الأداء وفقاً لأرقى المعايير العالمية.

وأكد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية أهمية تبادل الخبرات مع الجهات الحكومية للاطلاع على أفضل الممارسات التي تتضمن تطبيق استراتيجية وزارة الداخلية في التميز والابتكار في العمل.

وكان وفد التدقيق الداخلي بمكتب المفتش العام بالوزارة برئاسة الرائد سعد علي المعمري نائب مدير مكتب التدقيق الداخلي مع نديم أصغر نائب رئيس مدير المالية والعمليات في اتصالات، ناقش تطوير مؤهلات الموظفين، وتنظيم دورات تخصصية في مجال التدقيق الداخلي، مستعرضين الهيكل التنظيمي وأهداف التدقيق وإدارة المخاطر وكيفية إعداد الخطط السنوية.

كما تم التطرق إلى عدة موضوعات متخصصة منها: تحديد العمليات القابلة للتدقيق وخطوات إعداد التقرير النهائي من فرص التحسين والملاحظات وكيفية ارسال التقارير للإدارات وإغلاق الملاحظات ومؤشرات قياس الأداء.

وثمن وفد الداخلية جهود مؤسسة الامارات للاتصالات اتصالات في مجال عملها وخبرتها المتميزة في التدقيق الداخلي وانتهاج أفضل المعايير العالمية وتعاونها مع كافة الجهات لتبادل المعارف والخبرات والأفكار المشتركة. 


عدد الزيارات : 959

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.