X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 02, 2017
شرطة دبي تشارك في معرض الإنجازات الحكومية وتعرض أحدث ابتكاراتها
  • الاحد, ابريل 02,2017

شرطة دبي تشارك في معرض الإنجازات الحكومية وتعرض أحدث ابتكاراتها

شاركت القيادة العامة لشرطة دبي، في معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية الذي انطلقت فعالياته في الإمارة، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث عرضت أحدث إنجازاتها وخدماتها الذكية الهادفة إلى إسعاد الناس واستشراف المستقبل في العمل الشرطي.
وتفقد سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، منصة شرطة دبي في المعرض، واطلع على الاستعدادات لتقديم أحدث الإنجازات والخدمات الذكية للزوار، بحضور اللواء السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي وعدد من مديري الإدارات الفرعية ورؤساء الأقسام والضباط.
وأكد سعادة القائد العام حرص القيادة العامة لشرطة دبي على المشاركة المستمرة في المعرض في دوراته المختلفة، وعرض كل ما هو جديد وحديث في العمل الشرطي بما ىيحقق تطلعات القيادة الرشيدة إلى الريادة، إضافة إلى استشراف المستقبل في العمل الشرطي وفي مجال الخدمات الذكية.

واطلع سعادة القائد العام على مشاركة مختلفة الإدارات العامة في شرطة دبي في المعرض، حيث استمع لشرح حول برنامج الدبلوم الافتراضي لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، و"المتحف المصغر لشرطة دبي" في المنصة والذي عرض أقدم جهاز هاتفي وكمبيوتر وجهاز لاسلكية استخدمتها شرطة دبي في مراحل سابقة، إضافة إلى صور لقادة شرطة دبي منذ إنشائها، والزي القديم لشرطة دبي.
كما وأطلع سعادة القائد العام على نظام التنبؤ الأمني الذكي بالجريمة في المغرض والذي يهدف إلى استشراف المستقبل وتوقع أماكن حدوث الجرائم وفقاً للأرقام والإحصائيات التي يتم دمجها في النظام ويعطي أفراد الشرطة تنبؤا حول إمكانية حدوث جريمة في منطقة ما.
وتفقد سعادة القائد العام الخدمات الذكية المعروضة لشرطة دبي في المعرض والدراجات النارية والهوائية والدورية الفارهة، واطلع على التطبيقات الافتراضية الخاصة بالألعاب التدريبية لأفراد الشرطة، ونظام العمليات الأمنية الذكية المستخدمة في تأمين الفعاليات.
وأثنى اللواء المري على مشاركة مختلف الإدارة العامة لشرطة دبي في المعرض بما يعكس التطور الذي تشهده القوة وألتقط صوراً تذكارية مع الضباط وأفراد الشرطة والجمهور.
وشهدت منصة شرطة دبي إقبالاً كبيراً من ممثلي الدوائر الحكومية والمشاركين وزوار المعرض، حيث اطلعوا على أبرز الإنجازات في مختلف المجالات واستمعوا لشرح واف حول الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، مبدين أعجابهم بالتطور اللافت والكبير سواء على صعيد الخدمات الذكية، أو على صعيد البرامج التوعوية والأجهزة الحديثة الهادفة إلى تأمين وحماية الناس.

القائد العام لشرطة دبي يطلع على الخطة الاستراتيجية لأمن المواصلات

اطلع سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، على الخريطة الاستراتيجية لإدارة أمن المواصلات التي تم تصميمها بما يتناسب مع صناعة ثقافة استراتيجية للموظفين في مختلف مستوياتهم الإدارية والوظيفية وتترجم حالة مسيرتهم منذ ديسمبر 2008 وحتى ديسمبر 2021.
كما اطلع سعادته على المستهدف الاستراتيجي الذي حققته إدارة أمن المواصلات في الوصول عند (صفر) جريمة لكل مليون راكب في مواصلات المترو والترام، والخطط التي تعمل عليها حاليا لتحقيق 10 أضعاف المستهدف للوصول إلى (صفر) جريمة لكل 10 مليون راكب.
كما واطلع سعادة اللواء المري على مبادرة نظام العمليات الأمنية الذكية في تنفيذ العمليات الميدانية حيث أبدى سعادته توجيهاته بمواءمة النظام مع ظروف واقع التطبيق لضمان الفائدة المثلى من النظام وتحقيق الهدف المنشود من النظام.


عدد الزيارات : 1480

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.