X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 08, 2017
قائد عام شرطة عجمان يستقبل نائب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ
  • الاثنين, مايو 08,2017

قائد عام شرطة عجمان يستقبل نائب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفداً من إدارة الأسلحة والمتفجرات بوزارة الداخلية، برئاسة سعادة العميد حميد سعيد أحمد العفريت نائب مدير عام شؤون الأمن والمنافذ رئيس اللجنة التنسيقية للأسلحة والمتفجرات بوزارة الداخلية، يرافقه الرائد سالم غريب الكتبي رئيس قسم تراخيص الأسلحة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، والمساعد أول محمد سلطان الكعبي من قسم الأسلحة والمتفجرات، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين القيادات الشرطية ووزارة الداخلية وتحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل بتعزيز الأمن والأمان. 
وكان في استقبال الوفد برفقة قائد عام شرطة عجمان سعادة العميد عبد العزيز علي الشامسي مدير الإدارة العامة للعمليات الشرطية، والعميد عمر الشامسي مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة. 
رحب سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي بالوفد مؤكداً على وحدة دوائر الوزارة وأهمية التعاون وتبادل الخبرات فيما بينها، وتكثيف الجهود لتحقيق استراتيجية وزارة الداخلية في مجال الأسلحة والمتفجرات. 
وقام الوفد بجولة ميدانية للاطلاع على سير العمل والإجراءات المتبعة في إدارة العمليات، مشيداً بالتقدم والتميز البارز لشرطة عجمان في أساليب العمل الحديثة في قسم المتفجرات وغرفة العمليات، والإجراءات المنظمة والمطبقة وفق معايير التميز ومواصفات الجودة العالمية، والجهود المبذولة لضمان الدقة والكفاءة في التعامل مع أخطار المتفجرات والأجسام المشبوهة، وتأمين الاحتياجات من الأسلحة والحماية من مخاطرها، لضمان سلامة الجمهور من خطر الألعاب والأسلحة النارية والمتفجرات بأنواعها.
وفي ختام الزيارة كرم سعادة قائد عام شرطة عجمان أعضاء الوفد تقديراً لجهودهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال الأسلحة والمتفجرات، متمنياً لهم التوفيق والتميز في أداء مهامهم الوظيفية. 
حضر اللقاء العقيد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان، والعقيد محمد شيبان سويدان مدير مكتب القائد العام، والعقيد علي حميد المسيبي نائب مدير الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان. 


عدد الزيارات : 1615

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.