X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 08, 2017
سيف بن زايد يشهد احتفالية الداخلية باليوم العالمي للمرأة
  • الاربعاء, مارس 08,2017

سيف بن زايد يشهد احتفالية الداخلية باليوم العالمي للمرأة

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مقر الوزارة اليوم "الأربعاء "، احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمرأة والذي يُصادف الثامن من مارس من كل عام، اعترافاً بجهودها وتقديراً لإسهاماتها في مجالات العمل الشرطي والأمني بوصفها شريكاً في مسيرة التنمية الحضارية للدولة.

وكان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اصطحب الدكتور فيفيان بالاكريشنان وزير خارجية سنغافورة الذي يزور البلاد حالياً إلى الحفل والمشاركة في فعالياته.

وأشادت عدد من المنتسبات اثناء الحفل بثقة القيادة العليا بهن وتكريم سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور الحفل، وجددن العهد والولاء للقيادة العليا على تقديم الغالي والنفيس من أجل نهضة ورفعة الوطن في مختلف المجالات.

إلى ذلك، كرمت وحدات وزارة الداخلية عناصرها النسائية تقديراً لجهودهن المتميزة في تعزيز مسيرة العمل والنهوض به وتطويره، فقد شهد الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية صباح اليوم الاحتفال الذي نظمته إدارة العلاقات العامة بالوزارة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي أقيم في مقر الوزارة.

وأكد الشعفار في كلمة له بهذه المناسبة اهتمام القيادة العليا بالمرأة الإماراتية ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد وحضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل بما في ذلك مشاركتها في صفوف الشرطة والأمن.
وقال إن وزارة الداخلية وبتوجيهات من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أولــت المرأة العاملة ضمــن قوتها اهتماماً خاصــاً مــن خــلال مجموعة مــن البرامج والمبــادرات المتنوعة الداعمة لتمكينها، مما أدى إلى تميزها في العمل والقيام بواجبها الوطني على أحســن وجه وأثبتت المرأة الإماراتيــة المنضويــة في صفــوف العمل الشــرطي والعســكري بانها تقوم بمهــام عملها بكل قوة وشــجاعة وبســالة وأنها شــقيقة الرجــال فــي المحافظة على المكتســبات والمنجزات الهامــة والازدهار الذي حققته دولتنا الحبيبة.

وأضاف أن الوزارة نجحت في تعزيز دور العنصر النسائي وتأهيله لتعزيز الأمن والأمان الذي تتمتع به دولتنا الفتية، بفضل الدعم المتواصل من القيادة الشرطية وإزالة المعوقات التي تقف في طريق تقدمها وعملها لتتقلد أرفع المناصب في العمل الشرطي.

وفي القيادة العامة للدفاع المدني، عبر اللواء جاسم محمد المرزوقي القائد العام عن خالص تقديره لعطاء العنصر النسائي ودوره المتواصل في تقديم وتطوير خدمات القطاع، مشيراً إلى كفاءتهن المتميزة في مختلف الإدارات التي وضعت حزمة من الإجراءات لتمكين المرأة من شغل عدد من الوظائف الإدارية مراكزها المنتشرة على امتداد الدولة.

وكان المرزوقي التقى عدداً من العاملات في القطاع بحضور العميد محمد عبد الله النعيمي مدير عام شؤون الإطفاء والحماية، والعميد هلال عيضة المزروعي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والمقدم سالم محمد النقبي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة.

وشاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي في الاحتفال باليوم بهدف تسليط الضوء على الإنجازات التي حققتها المرأة وذلك في إطار حرصها على المشاركة في الفعاليات التي تخص مختلف الشرائح الاجتماعية وتكريم المرأة الإماراتية لمساهمتها في بناء الوطن.
حيث التقى العميد يوسف الخوري نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي بالموظفات مشيداً بإنجازاتهن وشاكراً لهم كل ما يبذلنه في خدمة الوطن، مشيداً بالمكانة المتميزة للمرأة الإماراتية ومشاركتها الفعالة في شتى المجالات باعتبارها إحدى الركائز الأساسية في البناء والتنمية وأضاف أن ما حققته المرأة في بلادنا كان بفضل الرؤية الحكيمة الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وفي لمسة وفاء وعرفان للعنصر النسائي بما قدمتهن من جهود في مجال العمل الشرطي بقطاع الجنسية والإقامة والمنافذ، أطلقت اللجنة الظبيانية مبادرتي " تميزك يسعدنا "و " درر العطاء" ، واللتين جاءتا تقديراً وتحفيزاً لدور كافة المنتسبات المتميزات ممن كان لهن بصمة واضحة في دعم عمليات التطوير والتحسين المستمر التي تشهدها الإدارة العامة ، وضمن السياق نفسه تم إطلاق مبادرة سفيرات قطاع شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ تقديراً وعرفاناً للموظفات القدامى بالإدارات العامة للقطاع ممن كان لهن بصمة واضحة في دعم مسيرة التنمية المستدامة .

وفي كلية الشرطة التقى العميد وليد الشامسي مدير عام الكلية المنتسبات والطالبات، مشيداً بما يقدمنه من مجهودات تثمر في مسيرة العمل في الكلية، مؤكداً أنهن اثبتن دورهن الريادي في مسيرة العمل الشرطي والأمني، داعياً اياهن لتقديم المزيد من العطاء في مسيرة النهضة والتطوير التي تشهدها الدولة في المجالات كافة.

وكرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة منتسباتها بيوم المرأة العالمي، حيث عبر العميد سلطان يوسف النعيمي المدير العام عن بالغ تقديره للمنتسبات برسالة شكره، مشيداً فيها بجهودهن في تطوير العمل المؤسسي المتميز، وتقديم هدية رمزية بهذا اليوم الخاص بتقدير جهود المرأة .


عدد الزيارات : 486

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.