• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 13, 2019
إطلاق جائزة زايد لحفظ القرآن الكريم في المؤسسات العقابية بالداخلية
  • الاربعاء, نوفمبر 13,2019

إطلاق جائزة زايد لحفظ القرآن الكريم في المؤسسات العقابية بالداخلية

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية وبالتعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية جائزة زايد لحفظ القرآن الكريم والتي تستهدف نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية إلى مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، حيث التقى مع حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام المؤسسة. 

وقال العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية إن إطلاق هذه الجائزة والتي تبلغ قيمتها 250 ألف درهم يأتي في إطار تكامل العمل المؤسسي والتأكيد على أهمية دور الشركاء الاستراتيجيين في دعم عمليه تأهيل نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وتقوية الوازع الديني لديهم الأمر الذي ينعكس إيجابا علي سلوكياتهم ويتماشى مع المؤشرات الاستراتيجية لوزارة الداخلية ويحقق رؤية دوله الإمارات العربية المتحدة.


عدد الزيارات : 142

التعليقات 1,023

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.