X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 13, 2017
الداخلية تكرم رؤساء وفود مرور دول التعاون
  • الاثنين, مارس 13,2017

الداخلية تكرم رؤساء وفود مرور دول التعاون

كرمت وزارة الداخلية ممثلة في الادارة العامة للتنسيق المروري، بنادي ضباط الشرطة بأبوظبي، رؤساء وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في فعاليات أسبوع المرور الخليجي الذي انطلقت فعالياته أمس " الأحد" تحت شعار "حياتك أمانة".

وأكد العميد غيث حسن الزعابي مدير عام التنسيق المروري بوزارة الداخلية أن الاحتفال بأسبوع المرور يهدف إلى توصيل رسالة توعية لأفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية، وتحفيز الجمهور والمؤسسات المختلفة على التعاون مع إدارات المرور والدوريات، للحد من الحوادث.

ودعا إلى أهمية تبادل الخبرات ونقل التجارب المرورية الناجحة على مستوى دول المجلس لتعزيز البيئة الآمنة للطرق والتعاون والشراكة بما يخدم الأمن والسلامة لجميع مستخدمي الطريق متمنيا لرؤساء وفود دول التعاون طيب الإقامة في بلدهم الثاني دولة الإمارات. 

وأشاد بحرص وزارات الداخلية بدول التعاون على تبادل الزيارات بين إدارات المرور بدول المجلس مؤكداً ضرورة تعزيز التعاون بين أفراد المجتمع للحد من الحوادث المرورية لمشاركة الجهات الشرطية في تحمل المسؤولية في هذا الجانب.

وعبر رؤساء الوفود الخليجية عن شكرهم لوزارة الداخلية على هذه الدعوة للمشاركة في فعاليات الأسبوع، وما احيطوا به من حفاوة بالغة وكرم الضيافة وحسن استقبال.

حضر التكريم العميد خليفة محمد الخييلي مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبو ظبي وعدد من ضباط وزارة الداخلية.


عدد الزيارات : 528

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.