X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 11, 2017
العميد الشامسي يوجه باستحداث مسرعات داخلية تعمل تعزيز نسبة الشعور بالأمان وخفض مستويات الجريمة بالإمارة
  • السبت, مارس 11,2017

العميد الشامسي يوجه باستحداث مسرعات داخلية تعمل تعزيز نسبة الشعور بالأمان وخفض مستويات الجريمة بالإمارة

التقى العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطـة الشارقة، بقاعة حميد سيف بمقر القيادة، مدراء الإدارات بالإدارة العامة للعمليات الشرطية، وذلك في إطار متابعة سير تنفيذ الخطة الاستراتيجية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام 2017.

حيث ناقش الإجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، ومنها مراجعة نتائج المؤشرات الإستراتيجية للإدارات التابعة للعمليات الشرطية، والأداء العام لها، وسير تنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية 2017-2021، كما اطلع قائد عام شرطة الشارقة على البيان التحليلي لمؤشر مستوى الجريمة في الامارة بشكل عام، والجرائم المقلقة على وجه الخصوص، واستمع إلى المبادارات والخطط الداعمة في رفع مستوى نسبة الشعور بالأمان.

وخلال الإجتماع وجه العميد الشامسي بإستحداث برنامجاً للمسرعات الداخلية يعمل على ﺪﻓﻊ ﻭﺗﻴﺮﺓ ﺍﻟﻌﻤﻞ، وتسريع الخطى، وتكثيف الجهود نحو تعزيز نسبة الشعور بالأمان، وخفض مستوى الجرائم إلى المستويات الدنيا، تحقيقاً للأجندة الوطنية، ولرؤية دولـة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة. 

ودعا العميد الشامسي خلال الإجتماع، الضباط والمسؤولين إلى العمل كفريق واحد، ومواجهة التحديات بإيجابية ومضاعة الجهود خلال الفترة القادمة، وتبنى الأفكار الإبداعية، التى تسهم في تطوير منظومة العمل، وانتهاج وترسيخ ثقافة التميز المؤسسي بين كافة العاملين.


عدد الزيارات : 402

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.