• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 19, 2020
الداخلية تنظم ملتقى أفضل الممارسات الفائزة بجائزة وزير الداخلية للتميز
  • الخميس, نوفمبر 19,2020

الداخلية تنظم ملتقى أفضل الممارسات الفائزة بجائزة وزير الداخلية للتميز

نظمت إدارة التميز والريادة بالإدارة العامة للإستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية الملتقى الافتراضي لأفضل الممارسات الفائزة بجائزة وزير الداخلية للتميز بدورتها الخامسة، والذي عُقد على مدى ثلاثة أيام، عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد للاستفادة من أفضل الممارسات وتبادل الخبرات والمعارف على مستوى القيادات العامة للشرطة بالدولة وقطاعات الوزارة.

وكان اللواء الركن خليفة حارب الخييلي رئيس مجلس التطوير المؤسسي ألقى كلمة في افتتاح الملتقى أكد فيها حرص وزارة الداخلية على تبوء الريادة في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية، لافتاً إلى أن الوزارة اعتمدت على مفاهيم الريادة والتميز، والحرص على تأهيل وتعزيز قدرات العناصر البشرية في الأداء بالعمل الحكومي لأنها تمثل حجر الأساس في مسيرة التطوير والتحديث.

وقال أنه في عام 2011 تم إطلاق جائزة وزير الداخلية للتميز لتشكل الإطار الشمولي للتميز المؤسسي والتنافس نحو التميز بين جميع القطاعات والقيادات الشرطية في وزارة الداخلية.

وأضاف إن الملتقى الخامس لجائزة وزير الداخلية للتميز يسلط الضوء على أفضل الممارسات والتجارب التي كانت وراء نجاح المؤسسة وتميزها، والتي تهدف إلى نقل المعرفة من خلال نشر هذه الممارسات مع الأخذ بعين الاعتبار ضرورة الإطلاع عليها والاستفادة منها لما لها من أثر في تحقيق الريادة والتميز في وزارة الداخلية متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

حضر الملتقى اللواء سالم علي الشامسي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية واللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي القائد العام المساعد لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو وزير الداخلية، والعميد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الإستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة، وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد من كافة قطاعات الوزارة.

تم خلال الملتقى استعراض أفضل الممارسات والتجارب التي قدمها الفائزين بكافة الجوائز ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز للاستفادة منها، والتنافس بين مختلف القطاعات لتعزيز مستوى التميز والارتقاء بالأداء الوظيفي وتطوير كفاءة العمل والابتكار في تطوير الخدمات المقدمة للمجتمع بما يحقق أفضل المعايير والأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية .



عدد الزيارات : 183

التعليقات 4,225

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.