• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة نوفمبر 17, 2020
قادة أديان من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل يصلون مجتمعين تزامناً مع اليوم العالمي للتسامح
  • الثلاثاء, نوفمبر 17,2020

قادة أديان من الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل يصلون مجتمعين تزامناً مع اليوم العالمي للتسامح

أقيمت اليوم " الاثنين" وبالتزامن مع اليوم العالمي للتسامح صلاة خاصة جمعت شخصيات وقادة أديان من دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة إسرائيل، حيث يحظى اليوم العالمي للتسامح هذا العام بأهمية خاصة في ضوء جائحة كوفيد -19 التي كان لها أثراً كبيراً على الرفاهية الجسدية والعقلية والروحية للمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

وأقيمت هذه الفعالية افتراضياً واستهدفت الدعاء وتقديم الشكر والثناء لأبطال الصفوف الأولى في خط الدفاع الأول الذين خلال هذا الوقت العصيب، قاموا بواجباتهم بكل شجاعة ووضعوا أنفسهم في مواجهة الخطر بشكل يومي لضمان سلامة وصحة مجتمعاتهم.

والقى عدد من ممثلي الأديان المشاركين، ومن ممثلي وزارتي الداخلية في الإمارات وإسرائيل كلمات أثناء الفعالية إلى جانب تقديم الدعاء والشكر والامتنان لخط الدفاع الأول الذين يقدمون التضحيات في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما قدم مجموعة من الأطفال في الإمارات وإسرائيل مشاركاتهم بالفعالية.

في نهاية الفعالية وبطلب من ممثلي الأديان تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين وزارتي الداخلية الإماراتية والإسرائيلية وممثلي الجهات المشاركة وستعمل هذه اللجنة على أنشطة لتفعيل دور المجتمع ومؤسساته المختلفة في ترسيخ القيم والسلوكيات الإيجابية بما يضمن أمنها وسلامتها.

ويعد هذا الحدث الفريد من نوعه، مصدر إلهام للأشخاص من جميع الأديان حول العالم ويسلط الضوء على عدد من الأديان العالمي، والدور المهم الذي يلعبه الإيمان في أوقات المحن لا سيما أوقات الأزمات التي نمر بها هذه الأيام، أما الأديان التي تم تمثيلها في هذا الحدث فهي تشمل: الإسلام واليهودية والبوذية والهندوسية والسيخية والمسيحية والبهائية والدرزية.



عدد الزيارات : 199

التعليقات 4,225

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.