X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 27, 2021
بحث تعزيز التعاون بين الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية اليابانية في مجالات حماية الطفل
  • الثلاثاء, يوليو 27,2021

بحث تعزيز التعاون بين الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية اليابانية في مجالات حماية الطفل

بحثت جلسة ثنائية افتراضية عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، بين وزارة الداخلية ووكالة الشرطة اليابانية، سُبل تعزيز التعاون فيما بينهما وتبادل المعلومات في مجالات حماية الطفل وتعزيز سلامته، وذلك ضمن سلسلة اجتماعات متواصلة بين الجانبين تعزيزاً للعلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.
 
وتم خلال اللقاء تبادل الآراء والخبرات حول أفضل الممارسات المطبقة في مجالات حماية الطفل وتوفير البيئة الآمنة له من خلال أحدث التقنيات والتطبيقات والوسائل وسبل دعم الأطفال من ضحايا الإساءة والعنف وتوفير بيئة داعمة تقدم لهم كافة أشكال المساندة والحماية.

وقدم المقدم عبدالرحمن التميمي مدير مركز حماية الطفل بالوزارة شرح موجز حول مركز حماية الطفل ودوره الريادي من مبادرات ومشاريع تعزز حماية الأطفال وتضمن ممارستهم لهواياتهم وإطلاق مواهبهم بصورة آمنة وفي بيئة صحية، فيما عرض الجانب الياباني عدد من الممارسات المطبقة والتجارب الناجحة في هذه المجالات.
 
 وحضر من الجانب الياباني كل من المشرف اياكا نودا مساعد قسم الاستغلال الجنسي للأطفال، وكبير المفتشين ماري موروكا رئيس العلاقات الدولية لقسم الاستغلال الجنسي، والمشرف واتارو ساتو مساعد رئيس قسم التخطيط في وكالة الشرطة الوطنية اليابانية.



عدد الزيارات : 288

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.