X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اكتوبر 06, 2015
شرطة لوس أنجلوس تطّلع على مهارات الدعم الأمني بأبوظبي
  • الثلاثاء, اكتوبر 06,2015

شرطة لوس أنجلوس تطّلع على مهارات الدعم الأمني بأبوظبي

اطّلع وفد الشرطة الأمريكية، برئاسة اللواء هورس فرانك نائب قائد مكتب العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب في شرطة لوس أنجلوس (LAPD)، على المهارات التدريبية لمنتسبي الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من إدارات الشرطة.

وذلك في إطار برنامج تبادل الخبرات مع الوحدات الشرطية ضمن زيارته الرسمية للدولة.

وتابع الوفد التدريبات المكثفة لعناصر الدعم الأمني، في السباحة والرماية، وتعرف على المعدات والتجهيزات الخاصة بدوريات الدعم الأمني الميدانية وفق أحدث المعايير العالمية، وشاهد فيلماً تسجيلياً عن إدارة الدعم الأمني، واستمع لشرح عن قسمي العمليات والدوريات، وأبرز المهام التي ينفذها الدعم الأمني، في ما شارك الوفد في العمليات الواقعية، لدوريات الدعم الأمني، والمهام اليومية التي تقوم بها في شوارع أبوظبي.

وزار الوفد الضيف، إدارة التحريات والمباحث الجنائية، بالإدارة العامة للعمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، واطلع على منجزاتها ومبادراتها وجهودها للتحسين المستمر، وتطبيق أفضل الممارسات والمعايير المتبعة في مجال العمل الشرطي، وكان في استقبالهم العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، مدير الإدارة.

وواصل الوفد زيارته للإدارات الشرطية، حيث زار غرفة العمليات المركزية، بالإدارة العامة للعمليات المركزية بشرطة أبوظبي، واستمع إلى إيجاز من العقيد ناصر المسكري مدير إدارة العمليات بشرطة أبوظبي، حول مهام غرفة العمليات، ثم شاهد الوفد عرضاً تعريفياً عن غرفة العمليات الرئيسة، ومدى التطور الذي تحقق فيها بإدخال أحدث الأجهزة التقنية، والبرامج والأنظمة المتطورة، وتعرف إلى دور غرفة العمليات في متابعة مهامها اليومية، ومهام غرفة العمليات المتحركة في مجال العمل الشرطي والأمني.

وعبر اللواء هورس فرانك، والوفد المرافق له، عن انبهارهم بالمهارات الاستثنائية لعناصر الدعم الأمني، مثمنا قدراتهم العالية في مختلف التدريبات الميدانية والعملية.


عدد الزيارات : 708

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.