X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 10, 2017
تكريم الشركاء والموردين والمتميزين والفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز
  • الاربعاء, مايو 10,2017

تكريم الشركاء والموردين والمتميزين والفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

نظمت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الموارد والخدمات المساندة و بحضور اللواء محمد بن العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة،" ملتقى السعادة " لتكريم الشركاء والموردين والموظفين المتميزين والفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الرابعة، مرحلة القائد العام و أقيم مساء أمس (الثلاثاء) في فندق شنغريلا بأبوظبي. 

حضر الملتقى اللواء سالم مبارك الشامسي مدير عام المالية والخدمات والمدراء العامين ومديري الإدارات وممثلين عن الشركاء والموردين وعدد كبير من الضباط وصف الضباط بقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بوزارة الداخلية.

وأكد اللواء المنهالي في كلمة بهذه المناسبة إن الملتقى يأتي تماشياً مع السياسة العامة لوزارة الداخلية، واستراتيجية قطاع الموارد والخدمات المساندة بتكريم المتميزين الذين أظهروا تميزاً ملحوظاً في أدائهم استحقوا به أن ينالوا شرف التكريم ليكونوا مثالاً يحتذى به من جميع زملائهم، كما انه يجسد اهتمام الوزارة بدعم كل ما يشجع على التميز والابداع، وهو بمثابة تقدير للمنتسبين لتحقيق رضاهم ويرفع من دافعيتهم نحو المزيد من التميز والارتقاء بالعمل الشرطي.

وأضاف أن النجاحات التي حققتها وزارة الداخلية وجوائز التميز الحكومي التي حصدتها، هي نتاج تضافر الجهود ضمن فريق العمل الواحد، فالتكامل والتفاعل فيما بيننا يساعد على تحقيق الريادة والتفوق والتميز والجودة، والتي من خلالها تتحقق رؤية ورسالة وأهداف وزارة الداخلية.

وأكد إن الارتقاء بأساليب العمل الأمني والشرطي وتحقيق الانجازات وفق التميز الوظيفي، والمشاركة الفعالة بجوائز التميز يتطلب بذل المزيد من الجهد والحرص المستمر على إنجاز العمل وفق معايير التميز المطلوبة وما أرسته وزارة الداخلية من أهداف ومبادرات استراتيجية تسعى من خلالها إلى نهضة تطويرية تبشر بمستقبل واعد لجميع العاملين في الوزارة للوصول إلى تحقيق الهدف الرئيسي وهو المحافظة على الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا.

وهنأ المنهالي الإدارات الفائزة والمكرمين ودعاهم وزملائهم العاملين في القطاع إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة هذا الوطن ورفعته في ظل قيادتنا العليا متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وفي الختام قام اللواء محمد بن العوضي المنهالي واللواء سالم الشامسي بتوزيع شهادات التقدير على المكرمين وتسليم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز مرحلة القائد بمختلف فئاتها الشهادات والدروع التذكارية.


عدد الزيارات : 1332

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.