X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 13, 2021
بحث تعزيز التعاون بين الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية اليابانية في مجالات السلامة المرورية
  • الثلاثاء, يوليو 13,2021

بحث تعزيز التعاون بين الداخلية ووكالة الشرطة الوطنية اليابانية في مجالات السلامة المرورية

نظم مكتب الشؤون الدولية بوزارة الداخلية جلسة ثنائية افتراضية عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد، مع وفد من وكالة الشرطة اليابانية، لمناقشة سبل تعزيز التعاون فيما بينهما، وتبادل المعلومات في مجالات تعزيز السلامة المرورية على الطرق والحد من الإصابات والوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية.

وتم خلال اللقاء عرض عدد من المشروعات والمبادرات والتجارب المطبقة في البلدين الصديقين بهدف تبادل المعارف والخبرات وتعزيز التعاون الأمني وتضمنت العروض مواضيع تتعلق بسبل تحسين السلامة على الطرق وتحقيق أعلى مستويات السلامة المرورية وعن الجهود المبذولة والمبادرات المطبقة لجعل الطرق أكثر أماناً إلى جانب الوسائل التوعوية التي تم تنفيذها.

حضر اللقاء عدد من مدراء المرور والدوريات ومدراء الترخيص على مستوى الدولة ورحب العقيد الدكتور عبدالله محمد الكعبي نائب مدير عام التنسيق المروري بالوفد من الجانب الياباني وتم استعراض المؤشرات الاستراتيجية كما استعرض الرائد أحمد سرور الشامسي من مديرية المرور والدوريات في أبوظبي بعض المبادرات المتميزة والمطبقة لتعزيز السلامة المرورية بالدولة.

فيما حضرها عن الجانب الياباني المشرف ساتو واتارا مساعد مدير قسم تخطيط السياسات والمشرف ازاوا يساويكي مساعد مدير شعبة التخطيط المروري و الإخصائي اوهاشي ماسايا من قسم تخطيط المرور في وكالة الشرطة اليابانية .



عدد الزيارات : 167

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.