X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 24, 2016
برنامج للاستشارات الاجتماعية بالدعم الاجتماعي
  • الثلاثاء, مايو 24,2016

برنامج للاستشارات الاجتماعية بالدعم الاجتماعي

نظمت إدارة مراكز الدعم الاجتماعي بشرطة أبوظبي، متمثلة بمركز الدعم الاجتماعي، العين مؤخراً ، بمقره في منطقة فلج هزاع، برنامج الاستشارات النفسية والاجتماعية الأول، لحالات وقضايا "رؤية المحضون"،  المعنية بتمكين أحد أولياء المحضون "كالأب أو الأم" من رؤية محضونه ،سواء بأمر قضائي أو باتفاق ودي.

 ويهدف البرنامج إلى التعرف على مختلف المشكلات الأسرية لمعالجتها وحلها حفاظاً على الكيانات الأسرية من التفكك والوقوع في المشاكل والخلافات، وصولاً إلى تحقيق مفهوم الأسرة المستقرة والآمنة ضمن طابع من الخصوصية والسرية التامة.

 وتضمن البرنامج عدد من الفعاليات المتعلقة بتقديم الاستشارات للحالات الواردة للمركز من قبل نخبة من الاختصاصيين الاجتماعيين والنفسيين، والرد على استفساراتهم وأسئلتهم حول قضايا الأطفال وكيفية التعامل معهم، وتعريفهم بفن التعامل مع القضايا الأسرية والزوجية ودور مراكز الدعم الاجتماعي في احتوائها.

كما تضمن البرنامج توزيع عدد من المطويات الإرشادية ذات الطابع الأسري الاجتماعي، وفي نهاية البرنامج أعربت الحالات عن سعادتها ورضاها من فكرة وأهداف البرنامج، متمنين العديد من الفعاليات الاجتماعية التي تخدم الطفل وأسرته معاً.


عدد الزيارات : 278

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.