X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 24, 2016
وفد من المجلس الأستشاري بالشارقة يزور مركز التأهيل الخاص بشرطة الشارقة
  • الثلاثاء, مايو 24,2016

وفد من المجلس الأستشاري بالشارقة يزور مركز التأهيل الخاص بشرطة الشارقة

قام وفد من المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة صباح اليوم الأثنين الموافق 23- 5-2016 بزيارة إلى مركز التأهيل الخاص بشرطة الشارقة وكان في استقبالهم العقيد علي سيف النداس مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة الشارقة ، وتهدف الزيارة إلى الإطلاع على المهام التى يقوم بها مركز التأهيل الخاص بالشارقة والخدمات التأهيلية والإصلاحية لعلاج الأدمان وسبل تطويرها والارتقاء بها بما يخدم المصلحة العامة.


رحب العقيد النداس بالوفد الزائر واثنى على الجهود والدور الكبير الذي يقوم به المجلس تحت ظل القيادة الرشيدة وحرص الإدارة على إتباع المعايير النموذجية في رعاية مرضى الأدمان وإعادة تأهيلهم في المجتمع. وقد عبر الوفد الزائر بحسن سير العمل داخل المركز معربين عن اعتزازهم وثنائهم للمعاملة الإنسانية التي تعامل بها إدارة مركز التأهيل الخاص مرضى الادمان فيه والمراجعين وحرص الإدارة على توفيرها للشروط الملائمة والصحية بهدف إعادة دمجهم في المجتمع.


كما اطلع الوفد الزائر على الأقسام التي استحدثتها إدارة المركز المتمثلة في عدد من القاعات وأنشطة الكمبيوتر والمكتبة التثقيفية الخاصة بالمرضى.


وفي ختام اعرب الوفد عن تقديره للجهود المبذولة لعلاج وتأهيل ضحايا المخدرات والادمان والدور الذي يطلع به في متابعتهم وإعادت تأهيلهم ليعودوا أفراد صالحين للمجتمع .


عدد الزيارات : 697

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.