X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة اغسطس 25, 2016
«إقامة دبي» تطلع وفداً أردنياً على تطوير الخدمات الذكية
  • الخميس, اغسطس 25,2016

«إقامة دبي» تطلع وفداً أردنياً على تطوير الخدمات الذكية

استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وفداً من مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة برئاسة العميد الدكتور سالم خليف عليمات، مساعد مدير الأمن العام للموارد البشرية وعدد من كبار الضباط، وتأتي هذه الزيارة بهدف الاستفادة وتبادل الخبرات في الجوانب الاستراتيجية والتنفيذية والتقنية المتعلقة بتطبيق الجودة .

أطلع اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب - دبي الوفد الضيف على الهيكل التنظيمي للإدارة والمراكز الخارجية التابعة لها، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها والإجراءات الإدارية، مؤكداً أهمية تبادل الزيارات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب المميزة التي تنعكس بشكل إيجابي على مصلحة سير العمل. وأشار المري إلى أهمية تطوير الممارسات التطبيقية والتجارب المتميزة في المؤسسات، ودورها في الارتقاء بالعمل الشرطي وسرعة تقديم الخدمات إضافة إلى تطوير الخدمات الذكية التي أصبحت جزءاً رئيسياً من استراتيجيات دولة الإمارات. واطلع الوفد بعدها على عرض تضمن عدة محاور شملت نوعية العمليات والخدمات المقدمة للمتعاملين والبرامج الذكية بالنسبة إلى المشاريع المطبقة بهدف تقديم أفضل الخدمات المتطورة للجمهور وتوفير الجهد والوقت عليهم، كما تعرف إلى أفضل الممارسات المعمول بها في مجال الجودة التي قامت بها إقامة دبي والتي أسهمت بدورها في تعزيز البيئة الإيجابية والسعادة بين الموظفين بما يخدم سعادة المتعاملين .

وتضمنت الزيارة جولات ميدانية تعريفية شملت مركز الابتكار وصالات الخدمة ومركز التدريب وإدارة الخدمات الذكية تعرف من خلالها إلى الخدمات التي تقدمها إقامة دبي وإجراءات سير العمل المتبعة في الإدارة وفقاً للاستراتيجية المواكبة للتطور .

وفي ختام الزيارة تبادل المري مع العميد الدكتور سالم عليمات الدروع التذكارية وتم أخذ صورة جماعية للطرفين .


عدد الزيارات : 512

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.