X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 26, 2016
المزينة يطلع على استراتيجية تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد
  • الخميس, مايو 26,2016

المزينة يطلع على استراتيجية تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد

أشاد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، بالمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، المتمثلة في استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد .

أكد المزينة أنها واحدة من أهم المبادرات الرائدة التي ترسخ مكانة دبي ضمن المراكز الأولى عالمياً، وأحد أهم التحولات في مجالات الابتكار التي ستشهدها المنطقة، وخاصة مع توجيه سموه بتسخير هذه التكنولوجيا الواعدة لخدمة الإنسان، وتعزيز مكانة دولة الإمارات عامة ودبي بشكل خاص، لتكون مركزاً رائداً في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد بحلول عام 2030 .

وأضاف أن سموه، قال إن المستقبل سيكون قائماً على الطباعة ثلاثية الأبعاد، وستدخل هذه التكنولوجيا في جميع تفاصيل حياتنا، ابتداء من البيوت التي نسكنها، والشوارع التي نسير عليها، والسيارات التي نقودها، والملابس التي نلبسها، انتهاء بالطعام الذي نتناوله ، وهذا ما يؤكد شمولية رؤية سموه وتطلعاته المستقبلية .

وجاء ذلك خلال إطلاع اللواء خميس مطر المزينة، بحضور اللواء د. عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة إلى جانب عدد من الضباط، على الاستراتيجية الخاصة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد (3D printing) ومدى تسخيرها للاستفادة منها في جميع التخصصات الأمنية والشرطية. وأوضح أن شرطة دبي تستعد لإطلاق استراتيجية خاصة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ووضع الخطط والمشروعات والمبادرات التي تقوم على الابتكار والتقنيات الحديثة الذكية .


عدد الزيارات : 698

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.