X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 27, 2016
قائد شرطة الفجيرة يطلع ميدانياً على الإزدحام المروري في مربح
  • الثلاثاء, سبتمبر 27,2016

قائد شرطة الفجيرة يطلع ميدانياً على الإزدحام المروري في مربح

وقف العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة صباح اليوم على الاختناق المروري بمنطقة مربح في الاتجاه المؤدي من قدفع إلى الفجيرة .

وكان القائد العام والعقيد د.علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات والمقدم صالح محمد الظنحاني رئيس قسم الضبط المروري والمقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز مربح الشامل والرائد خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام وعدد من ضباط المرور قد تواجدوا ميدانيا في وقت الذروة .

وذكر العميد الكعبي أن الاختناق المروري في منطقة مربح يتركز في فتحة الدوران الأخيرة للخارجين إلى الفجيرة بسبب عدم ملائمة البنية التحتية للازدياد المطرد في أعداد المركبات .

وأكد سعادته أن القيادة العامة لشرطة الفجيرة ترفع تقارير فنية إلى دائرة الأشغال في الإمارة تتعلق بالمشكلات المرورية والاقتراحات التي تجب تنفيذها على الطرق للحد من الازدحام المروري .

من جانبه ذكر العقيد د.علي راشد اليماحي مدير إدارة المرور والدوريات بأنه تم رصد تكدس المركبات وصعوبة انسيابيتها بواسطة دوريات الضبط المروري لاسيما مع بداية العام الدراسي في الفترة الصباحية وتم اقتراح عدد من الحلول جاري دراستها مع دائرة الأشغال في الإمارة .

كما ذكر المقدم سعيد راشد الحمودي رئيس مركز شرطة مربح الشامل أن الدوريات المرورية تتواجد باستمرار في نقاط الازدحام المروري ويتم تنظيم حركة السير بواسطة رجال المرور إلا أنه لم يتم حل المشكلة بشكل نهائي .

وأشار القائد العام بأنه تم الاتفاق على عدد من الحلول حول إضافة فتحة الدوران أخرى أو إغلاق بعض المخارج أو إضافة مسار جانبي وسيتم دراستها بواسطة المختصين في قسم الهندسة المرورية بشرطة الفجيرة مع دائرة الأشغال لتنفيذ الأنسب منها لتسهيل حركة مرور المركبات .


عدد الزيارات : 786

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.