منتسبو "دبلوم التميز" يطلعون على خدمة المتعاملين في برج العرب
اطلع وفد من منتسبي برنامج " دبلوم التميز لخدمة المتعاملين" من مختلف الدوائر المحلية والاتحادية على أفضل الممارسات في تقديم الخدمات المتميزة لزوار لفندق برج العرب في دبي وطرق تدريب العاملين في البرج، واساليب تحفيزهم على تقديم الخدمات .
وجال الوفد الذي رافقه الملازم اول سلطان المزروعي ، والملازم أول عبدالله العامري ، والملازم عمر المهيري ، من ادارة خدمة المتعاملين بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الاداء في وزارة الداخلية ،في الفندق وتعرف على جهود فريق العمل في مواكبة معايير الجودة المتقدمة لتقديم ارقى الخدمات للزوار والضيوف بشكل عام .
وتأتي الزيارة ضمن حرص الوزارة على اكساب منتسبي البرنامج الخبرات العملية بجانب الدراسة النظرية والاطلاع على افضل المعايير العالمية المتقدمة في مجال خدمة العملاء .
ويعد دبلوم التميز في خدمة المتعاملين من أولويات الوزارة في الوصول إلى مستويات جديدة في خدمة المتعاملين وتحقيق نقلة نوعية لتطبيق العديد من المعايير من أهمها الارتقاء بالعنصر البشري وتأهيله مهنيا من خلال منهج علمي يشرف على تنفيذه خبراء متخصصون في التنمية البشرية .