X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 10, 2017
صندوق "تكافل العاملين بالداخلية "  يفتتح معرضه السنوي الأول في أبوظبي ويوقع اتفاقية مع مصرف أبوظبي الإسلامي
  • الاحد, سبتمبر 10,2017

صندوق "تكافل العاملين بالداخلية " يفتتح معرضه السنوي الأول في أبوظبي ويوقع اتفاقية مع مصرف أبوظبي الإسلامي

أفتتح اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، صباح اليوم "الاحد" في أبوظبي معرض " فزعة أسلوب حياة للسعادة والإيجابية" الذي ينظمة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية السنوي بهدف التعريف بمبادرات ومشاريع الصندوق التكافلية الفريدة من الخدمات الموجهة لمنتسبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية وشبه الحكومية المشاركة لتحقيق المزيد من الرضا الوظيفي لهم ولأسرهم، عبر توفير كل ما يسهل عليهم من احتياجات تتعلق بشؤونهم ومتطلباتهم المعيشية.

حضر الافتتاح العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة ،و عبدالله عقيدة المهيري عضو مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي ،و فضيلة الشيخ وسيم يوسف خطيب جامع الشيخ زايد الكبير، وعدد من ضباط الوزارة ،ومسؤولي شركاء صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية.

تضمن المعرض فعاليات متنوعة ومسابقات وعروض خاصة تشجيعية لزواره كإصدار بطاقات خصومات فزعة المجانية، وخصومات على منتجات وخدمات تصل إلى 70%، وأسعار فنادق حصرية من خلال خدمة "فزعة أماكن" ، وعروض وخصومات على باقات السفر والسياحة، وقسائم وهدايا مجانية للمشاركين، وعروض مميزة على خدمة إيجار السيارات المنتهي بالتملك، وركن فعاليات الأطفال، وحملة تعريفية بالمنتجات والمشاريع المقدمة بمشاركة أكثر من 70 جهة وشركة مساهمة في تقديم العروض الحصرية لأعضاء فزعة.


مصرف أبوظبي الإسلامي يوقع اتفاقية مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية ليكون أول مصرف في الدولة يشارك في برنامج مكافآت "فزعة"

وقع مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، اتفاقية مع صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية على هامش معرض " فزعة أسلوب حياة للسعادة والإيجابية" كأول مصرف في الدولة يشارك في برنامج مكافآت "فزعة" التابع والذي يتيح لأعضائه الحصول على عروض وخدمات حصرية.

حضر توقيع الاتفاقية ، اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة ، والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة ،و فضيلة الشيخ وسيم يوسف خطيب جامع الشيخ زايد الكبير وعدد من ضباط الوزارة ومسؤولي شركاء صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية وعدد من مسؤولي المصرف.

وكان قد وقع الاتفاقية من قبل المصرف كل من سعادة عبدالله بن عقيدة المهيري، عضو مجلس إدارة مصرف أبوظبي الإسلامي؛ والمقدم أحمد بوهارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية.

وبموجب هذه الاتفاقية سيحصل جميع موظفي المصرف على بطاقة فزعة التي تخولهم بالاستفادة من العروض والخصومات التي توفرها البطاقة لأعضائها وفي المقابل سيقوم المصرف بتقديم مجموعة حصرية من منتجات مصرف أبوظبي الإسلامي إلى حاملي بطاقات "فزعة"؛ ويتضمن ذلك باقة بأسعار تنافسية من حلول تمويل الأفراد والسيارات والعقارات، وحسومات على مجموعة من البطاقات المغطاة الموافق عليها مسبقاً. 

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال سامح عوض الله، رئيس شبكات الاتصال للخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "لطالما التزم مصرفنا بالشراكة مع المؤسسات المحلية وإطلاق مبادرات فريدة تنطوي على مزايا واسعة النطاق للمجتمع الإماراتي، ويشكل تعاوننا مع ’فزعة دليلاً ملموساً على ذلك. ويسرنا أن نتيح لأعضاء البرنامج فرصة الوصول إلى مجموعة متنوعة من منتجات مصرف أبوظبي الإسلامي بدءاً من حلول التمويل التنافسية وصولاً إلى بطاقاتنا المغطاة الحائزة على العديد من الجوائز".

من جانبه قال المقدم أحمد بوهارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين في وزارة الداخلية ": "إن الشراكة مع مؤسسة مالية مرموقة بحجم ومكانة مصرف أبوظبي الإسلامي يشكل تطوراً مهماً لأعضاء ’فزعة . واعتباراً من 1 أكتوبر، سيستفيد حاملو بطاقاتنا من مجموعة المنتجات والخدمات الواسعة للمصرف بالاضافة الى الحلول التمويلية. ونتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع مصرف أبوظبي الإسلامي مع استمراره بإطلاق مزيد من الحلول المصرفية الجديدة. كما يسرنا أن ينضم موظفو المصرف الى مبادرة فزعة للاستفادة من كافة العروض والخصومات التي نقدمها لحاملي بطاقة فزعة."

وسيتمكن أعضاء "فزعة" من استخدام تطبيق smartdeals الذي يتيح للعملاء تحقيق وفورات كبيرة عبر أكثر من 100 عرض تشمل الأطعمة والتسوق ومستلزمات الحياة العصرية واللياقة البدنية والسفر واستئجار السيارات والأنشطة العائلية. كما سيستفيد حاملو بطاقات "فزعة" البلاتينية من زيارة مراكز الخدمات المصرفية الذهبية والماسية لمصرف أبوظبي الإسلامي، حيث يقوم ممثلو المصرف بتقديم المشورة بناءً على المتطلبات الفريدة لكل عميل وتصميم الحلول التي تناسبه.

ويمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي سجلاً حافلاً بالمبادرات التي من شأنها تعزيز مساهمته الإيجابية في المجتمع بما في ذلك إطلاق حملات التبرع بالدم، ورعاية حفلات الزفاف الجماعية، وتنظيم مجموعة من النشاطات خلال شهر رمضان المبارك. ويعد المصرف من الرواد في مجال تعزيز التوعية المالية للشباب انطلاقاً من أهمية ذلك لتطوير ممارسات مالية قوية واستقرار الاقتصاد الوطني مستقبلاً، وقد طرح المصرف العديد من المبادرات لمساعدة العملاء على اتخاذ القرارات المالية السليمة.

وتعتبر "فزعة" مبادرة اجتماعية رائدة تهدف للارتقاء بمفهوم التكافل الإجتماعي في دولة الإمارات، وتسعى إلى طرح أفضل الخدمات والمزايا لأعضاء البرنامج وعائلاتهم بناءً على اشتراك شهري.


عدد الزيارات : 2009

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.