• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 06, 2019
                            "ساعد" تشارك في حملة "صيف مروري آمن"
  • الثلاثاء, اغسطس 06,2019

"ساعد" تشارك في حملة "صيف مروري آمن"

شاركت "ساعد" في حملة "صيف مروري آمن" التي أطلقتها وزارة الداخلية مُمثلة بمجلس المرور الاتحادي، عبر دعم مجموعة من الأنشطة التفاعلية مع الجمهور، وذلك انسجاماً مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى النهوض بمستويات الأمان المروري في الإمارات العربية المُتحدة، وحرصها على المساهمة في الحفاظ على سلامة المجتمع.

وتبنت "ساعد" في هذا الإطار، استراتيجية تتوافق مع احتياجات الفئات المستهدفة، من قنوات تواصل متنوعة وأنشطة متعددة لتحقيق الهدف المرجو، حيث قامت ساعد بحملة لتوعية المجتمع بإرشادات القيادة الآمنة في فصل الصيف، وتذكير سائقي المركبات بأفضل الممارسات، حرصًا منها على سلامة مُستخدمي الطرق.

وتناولت الحملة رسائل توعوية بالممارسات الواجب اتباعها، مثل التحقق من سلامة الإطارات، وأسلوب القيادة الآمن، والقوانين المرورية الواجب اتباعها، وذلك عبر القنوات المُختلفة التي من شأنها توصيل الإرشادات والتوصيات الهامة إلى أكبر عدد من المُتلقين بشكلٍ سلس، وتحث السائقين على اتباع الإرشادات والالتزام بالقواعد. ودعت "ساعد" سائقي المركبات إلى الالتزام بفحص المركبات الدوري الشامل خاصة قبيل القيام بقيادتها لمسافات طويلة في فصل الصيف.

وتضمنت الحملة إرشادات تفصيلية على شكل فيديوهات قصيرة ترسخ بالذاكرة لبساطتها، وصلت لشريحة كبيرة، وإرسال رسائل نصية قصيرة إلى مليونين من سائقي المركبات حرصاً على تأكيد الوصول للفئات التي لا تستخدم الهواتف الذكية، بالإضافة الى ذلك، قامت ساعد بعدد من الفعاليات الصحية التي تهدف إلى التوعية بمخاطر ارتفاع درجة الحرارة وكيفية الحفاظ على الصحة والحيوية في فصل الصيف.

وتسعى "ساعد" من خلال استراتيجيتها للاتصال الخارجي والداخلي إلى تعزيز القيم الإنسانية، وتشجيع السائقين على الالتزام بأخلاقيات القيادة، والتسامح مع الآخرين، واحترام المُشاة. كما تعنى "ساعد" بتوعية السائقين بأهمية الالتزام بالقواعد العامة للمرور، والالتزام بالممارسات الآمنة أثناء قيادة المركبات، والالتزام التام بالقوانين المرورية المُختلفة، والأخذ في الحسبان مسؤولية الحفاظ على أرواح الآخرين مع مسؤولية الحفاظ على سلامة السائقين.


عدد الزيارات : 131

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟