• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة مارس 19, 2017
اللواء المري يلتقي فريق عمل الملتقى الدولي لأفضل التطبيقات الشرطية
  • الاحد, مارس 19,2017

اللواء المري يلتقي فريق عمل الملتقى الدولي لأفضل التطبيقات الشرطية

التقى سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، فريق عمل الملتقى الدولي الحادي عشر لأفضل التطبيقات الشرطية، الذي نظمته الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي تحت شعار " استشراف المستقبل في العمل الشرطي "، وذلك في الإدارة العامة للجودة الشاملة بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز، والعقيد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، وعدد من الضباط. 
وثمن سعادة اللواء المري الجهود التي بذلها فريق العمل لإنجاح فعاليات الملتقى بدورته الحادية عشرة، مشيراً إلى أن العمل كان مميزاً وترك انطباعاً إيجابياً عند كافة الضيوف من القيادات الشرطية العالمية والمشاركين في فعاليات الملتقى.
وشدد سعادة اللواء المري على أن الملتقى لم ينته بعد، حيث يجب أخذ كافة التوصيات التي تخدم شرطة دبي لوضعها موضع التنفيذ ومباشرة الاستعداد للملتقى المُقبل الذي سيعقد بعد عامين.
وأكد سعادته حرص القيادة العامة لشرطة دبي على ترسيخ مبدأ السعادة كواقع عملي ملموس ضمن فريق عمل شرطي دبي، عملاً بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
ومن جانبه، قال سعادة اللواء العبيدلي: يشرفنا في الإدارة العامة للجودة الشاملة وجود سعادة القائد العام وحضور سعادته يشكل حافزاً كبيراً لكافة الموظفين، وقد شهدنا نتائج سريعة لسعادته في العمل منذ توليه منصب القائد العام لشرطة دبي.
وأكد سعادة اللواء العبيدلي أنه وجه بإنشاء لجنة عملية دائمة للملتقى ستباشر عملها برئاسة الدكتور موسى عريقات للتحضير منذ الآن للملتقى المُقبل، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الملتقى حظي باشادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حيث كان سموه قد شهد خلال فعاليات الملتقى جلسة عصف ذهني حول دور بيئة التحفيز والتشجيع لمنتسبي شرطة دبي.
ومن جانبه، تقدم العقيد الشيخ المعلا في كلمة بالنيابة عن فريق عمل الملتقى بجزيل الشكر والتقدير لسعادة القائد العام لشرطة دبي، مثمناً اهتمامه ومتابعته للملتقى، مؤكداً أن كافة أفراد شرطة دبي يفخرون بعملهم في القوة، وأنهم دائماً على العهد من أجل خدمة شرطة دبي وتقديم خدمات وفق أعلى المواصفات والمقاييس، مشيراً إلى أن الملتقى لاقى صدى كبيرا في كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام فعالياته.


عدد الزيارات : 229

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
حجز المواعيد الالكترونية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟