• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 23, 2019
وفد آيسنار يزور معرض "الأمن الداخلي" في نيودلهي بالهند
  • الاثنين, يوليو 22,2019

وفد آيسنار يزور معرض "الأمن الداخلي" في نيودلهي بالهند

زار وفد من اللجنة العليا للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر(ISNR 2020) المعرض الدولي لأنظمة الاتصالات ، والسلامة الصناعية، والأمن الداخلي." الذي أقيم في نيودلهي بالهند للاطلاع على ما تعرضه الشركات وأهم العارضين الدوليين في مجالات الأمن والسلامة، الى جانب الترويج لمعرض آيسنار 2020.

ويضم معرض الأمن الداخلي، عدد من الأجنحة الدولية الهامة من دول متقدمة على صعيد التكنولوجيا الأمنية وتعرض أحدث الابتكارات المشتركة استعداداً للتهديدات الأمنية المستقبلية، كما يعد منصة عالمية رائدة للشركات العالمية للابتكار الأمني ويشكل المعرض فرصة لالتقاء الآراء وتبادل الأفكار والخبرات لتعزيز التعاون الرامي إلى مواجهة التحديات المستقبلية في المجالات الأمنية والشرطية.

واطلع وفد اللجنة العليا لـ "آيسنار 2020 " على أحدث الابتكارات والأنظمة والأجهزة و المعدات و التقنيات العالمية في مجالات الأمن والسلامة من مؤسسات البحث والتطوير التي تقدم المنتجات المبتكرة والتكنولوجيا الحديثة في مجال الأمن الداخلي والشرطة والسلامة المهنية والأمن.

كما قام الوفد بالترويج لمعرض آيسنار أبوظبي 2020 من خلال اللقاءات الثنائية مع العارضين الدوليين والوفود العالمية التي تزور المعرض وعبر المشاركة الفاعلة في فعاليات هذا الحدث العالمي إلى جانب ممثلي الشركات العالمية

وضم الوفد العميد محمد عبدالله النعيمي مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإطفاء والحماية والسلامة بالقيادة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، عضو اللجنة العليا، والعقيد محمد خميس الصريدي نائب مدير إدارة العلاقات العامة، رئيس لجنة المراسم والعلاقات العامة والمقدم أحمد سعيد النقبي رئيس لجنة المواصلات، والنقيب مريم محمد الحمادي من لجنة أمانة السر.

ويعد معرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر"ISNR" الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة "ريد للمعارض" معرضاً أمنياً وحدثاً دولياً ومن المنتظر مشاركة نحو 120 خبيراً ومتخصصاً في مجال الأمن الوطني والسيبراني، وأكثر من 25 ألف زائر من داخل الدولة وخارجها، فضلاً عن مشاركة ما يزيد على 600 شركة ومؤسسة من أكثر من 50 دولة.


عدد الزيارات : 158

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟