X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 20, 2017
سيف بن زايد يشهد العرس الجماعي الرابع لـ "أصحاب الهمم"
  • السبت, مايو 20,2017

سيف بن زايد يشهد العرس الجماعي الرابع لـ "أصحاب الهمم"

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، العرس الجماعي الرابع لـ"أصحاب الهمم، الذي نظمته إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين في الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية مساء اليوم "السبت" في قاعة الخبيصي للأعراس في مدينة العين.

والتقى سموه بالعرسان البالغ عددهم 25 عريساً، مباركاً لهم فرحتهم، ومتمنياً لهم حياة سعيدة، ثم كرم الرعاة والداعمين للفعالية من بينهم رجل الأعمال عبد الرحيم الزرعوني، وصحيفة "الإمارات الْـيَـوْم " ومجموعة "عزام للضيافة"، وتبادل سموه معهم الأفكار والمقترحات التي من شأنها تعزيز مثل هذه المبادرات الوطنية الطيبة، خاصة لفئة أصحاب الهمم التي تستحق من الجميع كل دعم وتقدير.

حضر العرس اللواء محمد بن العوضي المنهالي الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة، و اللواء عبد العزيز مكتوم الشريفي مدير عام الامن الوقائي بوزارة الداخلية، والعقيد مبارك بن محيروم مدير عام الادارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بالوزارة،والعميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة ، والرائد الدكتور خالد خلفان العامري مدير إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين، وعدد من ضباط وزارة الداخلية، وعدد من الوجهاء والمسؤولين ، وممثلي الجهات الراعية والمساهمة في العرس، وأولياء أمور العرسان.

وقال الرائد الدكتور خالد خلفان العامري، إن وزارة الداخلية أصبحت نموذجاً يحتذي في مجال رعاية أصحاب الهمم، مشيراً إلى حرص القيادة على النهوض بهذه الفئة الغالية علينا جميعاَ، من خلال توفير الفرص التدريبية والتأويلية لهم، وتوظيفهم، وتمكينهم من بناء أسرهم، معرباً عن شكره وتقديره للشركات الراعية والجهات التي أسهمت في إنجاح هذا الحدث الإنساني الكبير.

وأكد أن القيادة الرشيدة وفرت لـ" أصحاب الهمم" في دولة الإمارات جميع الإمكانات والخدمات والحقوق التي تضمنتها التشريعات المحلية والمواثيق الدولية على أكمل وجه، ليحظوا بالرعاية والاهتمام والدعم وفق أفضل المعايير الدولية.

ولفت إلى أن العرس الجماعي الرابع لأصحاب الهمم هو إحدى المبادرات الإنسانية التي تحرص مراكز وزارة الداخلية للمعاقين على تنفيذها، مؤكداً أن زواج هذه الفئة الغالية يجسد قيم التكافل الاجتماعي ويسهم في إعانة هؤلاء الشباب ودمجهم في المجتمع، وتحويلهم من أشخاص محتاجين للمساعدة إلى أشخاص عائلين لأسرهم، وأكثر صلابة وقوة لمواجهة تحديات الإعاقة.

وأوضح مدير إدارة المراكز، أن العرس الجماعي، هو الرابع من نوعه الذي تنظمه "مراكز وزارة الداخلية"، مثمناً مشاركة صحيفة "الإمارات الْـيَـوْم " في تنظيم هذا الحدث الكبير، ومشيراً إلى أنها الشريك الإعلامي والاستراتيجي لـ " مراكز الداخلية للمعاقين " وهي سباقة دائماً في المشاركة في مختلف المبادرات المجتمعية والإنسانية التي تنظمها المراكز والهادفة لتشغيل أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

وأعرب رجل الأعمال عبد الرحيم بالغزوز الزرعوني رئيس مجلس إدارة مجموعة الزرعوني عن سعادته بتحمل نفقات الحفل، مؤكداً أن مشاركة القطاع الخاص في تنظيم مبادرات مجتمعية في الدولة يعد واجباً وطنياً، خصوصا الأنشطة المجتمعية التي يكون فيها تضامن أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن المشاركة في مساعدة أصحاب الهمم في زواجهم تأتي ترجمة لسياسة الدولة في العمل الخيري والإنساني، ومساعدتهم في بدء حياة جديدة وتحسين أوضاعهم.

ومن جهته قال رئيس تحرير صحيفة "الإمارات الْـيَـوْم" الأستاذ سامي الريامي أن العرس الجماعي الرابع لأصحاب الهمم مبادرة مشتركة بين وزارة الداخلية ممثلة في إدارة مراكز وزارة الداخلية لتأهيل وتشغيل المعاقين وصحيفة الإمارات الْـيَـوْم، وهي إحدى المبادرات المجتمعية للصحيفة في عام الخير وتهدف لخدمة العمل الخيري والإنساني في دولة الإمارات.

وذكر أن المبادرة تعد ثمرة تعاون دائم وناجح بين الصحيفة و" مراكز الداخلية للمعاقين " وجاءت بعد النجاح الكبير الذي حققته مبادرة لطيفة التي جرى تنظيمها سابقاً، والتي ساهمت في توفير 65 فرصة عمل لخريجي المراكز، ومبادرة " نحن قدها " التي نُظمت في العام الماضي وساهمت في توفير 50 فرصة عمل لخريجي المراكز في القطاعين العام والخاص.


عدد الزيارات : 759

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.