• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اكتوبر 21, 2019
الداخلية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للإنتربول الـ 88 في تشيلي
  • الاثنين, اكتوبر 21,2019

الداخلية تشارك في اجتماع الجمعية العمومية للإنتربول الـ 88 في تشيلي

شارك وفد من وزارة الداخلية برئاسة اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة في الداخلية عضو اللجنة التنفيذية للشرطة الجنائية الدولية "الإنتربول"عن قارة آسيا في اجتماع الجمعية العمومية للإنتربول الـ 88 والذي أنعقد في جمهوريه تشيلي بمدينة سانتياجو بحضور ممثلين من 165 دولة عضو في منظمة الإنتربول.

وجرى في الاجتماع إعادة انتخاب يورغن شتوك رئيساً للمنظمة العالمية لخمسة سنوات أخرى، إلى جانب استعراض أهم مشاريع المنظمة الحالية والمستقبلية وسبل تعزيز التعاون وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدان الأعضاء.

وكان فخامة رئيس جمهورية تشيلي سيبستيان بنيرا أفتتح مراسم الجمعية العمومية للمنظمة وحرص على الالتقاء على هامش الاجتماع بأعضاء المكتب التنفيذي والترحيب بهم. 

وأكد اللواء الريسي حرص وزارة الداخلية على دعمها للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الإنتربول) وتعزيز الشراكات مع الدول الأعضاء في المنظمة وتبادل المعلومات وأفضل الممارسات المطبقة تعزيزاً لتحقيق الأهداف الاستراتيجية والاسهام في تطوير العمل الشرطي.


عدد الزيارات : 178

التعليقات 981

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.