X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ديسمبر 02, 2016
"جوازات مطار ابوظبي "   يحتفل   باليوم الوطني
  • الجمعة, ديسمبر 02,2016

"جوازات مطار ابوظبي " يحتفل باليوم الوطني

شاركت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الاجانب في ابوظبي ممثلة في قسم جوازات مطار ابوظبي الدولي في الاحتفال باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال توزيع الهدايا على المسافرين المغادرين والقادمين إلى الدولة عبر مطار أبوظبي الدولي في مبادره تعبر عن مشاركة جميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين في هذه المناسبة الوطنية.

وقام الرائد جمال الديب رئيس قسم جوازات مطار ابوظبي الدولي بتوزيع الهدايا على المسافرين، لافتاً إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى مد جسور التعاون وتعزيز التواصل بين الشرطة والمواطنين والمقيمين والزائرين للدولة وتعزيز الروابط الاجتماعية والتواصل مع المسافرين عبر المطار ومشاركتهم الفرحة في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً.

وأضاف إن المشاركة باحتفالات اليوم الوطني 45، تأتي للتعبير عن فخرنا واعتزازنا بما حققته الدولة من إنجازات شامخة بتطبيقها لأفضل تجربة اتحادية في عالمنا المعاصر، حينما قاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله مع إخوانه حكام الإمارات مسيرة الاتحاد نحو الريادة والتطور.

وأكد حرص قسم جوازات مطار ابوظبي الدولي على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للتعبيرعن فرحتنا بهذه المناسبة الغالية، وتجديد الولاء والانتماء لقيادة الدولة الرشيدة ولتراب الوطن الغالي.

وعبر المسافرون عن سعادتهم بالمبادرة الرائعة، وشكروا الإمارات وقيادتها الرشيدة على كرم الضيافة والاستقبال الرائع لهم ، وتوجهوا بخالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بمناسبة اليوم الوطني، وإلى كل الشعب الإماراتي، متمنين من الله أن يحفظ هذا الوطن، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.


عدد الزيارات : 2537

التعليقات 3

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.