• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 09, 2020
الشعفار يطلع على سير الأعمال الإنشائية في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية الاتحادية في " سيح المهب "     
  • الخميس, يناير 09,2020

الشعفار يطلع على سير الأعمال الإنشائية في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية الاتحادية في " سيح المهب "   

اطلع الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية على سير الأعمال الإنشائية في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية الاتحادية – الإمارات الشمالية " سيح المهب " بمنطقة الذيد في الشارقة.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها وكيل وزارة الداخلية لقيادة قوات الأمن الخاصة وكان في استقباله العميد عبدالعزيز احمد الهاجري قائد قوات الأمن الخاصة والعميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية ومديري الإدارات وعدد من الضباط بقيادة قوات الأمن الخاصة والمؤسسات العقابية والإصلاحية.

 واجتمع الفريق الشعفار مع قائد قوات الأمن الخاصة ومديري الإدارات، وتم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير العمل في قيادة قوات الأمن الخاصة وسير العمل في القيادة، والمعوقات التي قد تعترض سيره والإجراءات المتبعة لتطوير العمل الشرطي والارتقاء به إلى أعلى المستويات وتذليل العقبات لتمكينها من القيام بالمهام والواجبات المناطة بها على أكمل وجه.



عدد الزيارات : 534

التعليقات 3,828

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.