• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 18, 2019
تكريم الفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية للتميز في الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير    
  • الاربعاء, سبتمبر 18,2019

تكريم الفائزين والمشاركين بجائزة وزير الداخلية للتميز في الأمانة العامة لمكتب سمو الوزير  

كرّم العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح اليوم بمقر الوزارة عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي الفائزين والمشاركين في جائزة وزير الداخلية للتميز في دورتها الخامسة " مرحلة القائد العام " بقطاع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة ومشاركاتهم في تقديم ملفات الترشح للجائزة.

كما كرّم المنسقين والمقيمين العاملين في القطاع تقديرا للجهود التي بذلوها في تقييم ملفات المشاركين في الجائزة. 

وهنأ العميد الظاهري الفائزين والمشاركين بالجائزة، وحثّهم على بذل الجهود في المرحلة المقبلة، للاستمرار بالتميز في العمل؛ وتطوير الأداء في كافة المجالات . 

وأكد حرص وزارة الداخلية على تكريم المتميزين والمخلصين في عملهم، إيماناً منها بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين في الوزارة على القيام بالمهام والواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. 

وقال إن هذا التكريم يأتي بناء على توجيهات القيادة الشرطية وحرصها على تحفيز المتميزين وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد والجد والاجتهاد والتفوق الذي يسهم بالارتقاء بمستوى الأداء الأمني، داعياً الجميع إلى العمل بعزيمة وإصرار ومواصلة التعلم لنيل شرف التكريم.

وثمّن دعم القيادة الشرطية لمسيرة التميز التي حققتها وزارة الداخلية في مختلف المجالات، والتي أصبحت جزءاً من ثقافتنا للارتقاء بمستوى العمل الشرطي، وتقديم الخدمات المميزة للجمهور وتعزيز الاستقرار والأمن على أرض الإمارات.

وفي ختام الحفل وزع العميد الظاهري، الدروع التذكارية على الفائزين وشهادات التقدير على المشاركين والمنسقين والمقيمين في قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية.

حضر حفل التكريم العقيد سعود الساعدي مدير عام المراسم والعلاقات العامة، والعقيد عبدالرحمن المنصوري مدير عام شؤون الوزارة، و مديري الإدارات وعدد كبير من الضباط وصف الضباط والأفراد والمدنيين في قطاع الأمانة العامة لمكتب سمو وزير الداخلية.


عدد الزيارات : 347

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟