X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة سبتمبر 04, 2017
صندوق " تكافل العاملين بالداخلية " يوزع 10 ألاف  حقيبة مع اقتراب بدء العام الدراسي
  • الاثنين, سبتمبر 04,2017

صندوق " تكافل العاملين بالداخلية " يوزع 10 ألاف حقيبة مع اقتراب بدء العام الدراسي

بدأ صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية " فزعة" بتوزيع مستلزمات العودة للمدارس لعدد 10 الاف طالب من أبناء الأعضاء ضمن مبادراته المجتمعية والتي تهدف لتنويع وتوسيع مجالات التكافل بين الأعضاء، والارتقاء بها إلى أعلى المستويات.

وأوضح المقدم أحمد بوهارون مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية أن المبادرات التي ينفذها الصندوق تأتي ضمن رؤية وتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، وتنسجم مع استراتيجية وزارة الداخلية في تقديم أفضل الخدمات وتعزيز المسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أن مبادرة توزيع 10 آلاف حقيبة ومستلزمات المدارس في إطار مبادرات عام الخير 2017 وترجمة لاستراتيجيتها بتعزيز الاعمال الخيرية ومبادرات العطاء وتؤصل مسيرة من روح العطاء والتطوع التي تبنتها دولة الإمارات منذ تأسيسها.

وقال إن الصندوق ينفذ عدد من المشاريع والخدمات التي تقدمها "فزعة" وهي حزمة فريدة من الخدمات الموجهة لمنتسبي وزارة الداخلية والجهات الحكومية وشبه الحكومية المشاركة لتحقيق المزيد من الرضا الوظيفي لهم ولأسرهم، عبر توفير كل ما يسهل عليهم من احتياجات تتعلق بشؤونهم ومتطلباتهم المعيشية.

واوضح بوهارون أن الخدمات المقدمة والمستحدثة تجسد استراتيجية وزارة الداخلية بتقديم خدمات لمنتسبيها تضمن لهم بيئة عمل مناسبة توفر كافة احتياجاتهم وتعينهم على القيام بواجباتهم الوظيفية والمجتمعية وفق أفضل الصور، مؤكداً حرص الوزارة على تطوير مبادرات الصندوق وتطوير موارده، لتعزيز روح التضامن والتكافل الاجتماعي، وتحقيق التعاون بين الأعضاء، لتخفيف الأعباء المالية أو الخدمية التي قد يواجهها أي منهم.


عدد الزيارات : 1432

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.