X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 26, 2017
بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وإندونيسيا في مجال مكافحة الاتجار بالبشر
  • الجمعة, مايو 26,2017

بحث تعزيز التعاون بين الإمارات وإندونيسيا في مجال مكافحة الاتجار بالبشر

بحث اجتماع مشترك بين وزارة الداخلية في الإمارات ووفد من جمهورية إندونيسيا سبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية، بخاصة في مجالات مكافحة الاتجار بالبشر، وذلك في مقر وزارة الداخلية في العاصمة أبوظبي.

وترأس الجانب الإماراتي العقيد مبارك بن محيروم مدير عام الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة بوزارة الداخلية، فيما ترأس الجانب الإندونيسي لالو محمد اقبال مدير عام شؤون المواطنين بوزارة الخارجية.

واطلع الوفد الضيف على إنجازات مكافحة الاتجار بالبشر بوزارة الداخلية وجهودها في مكافحتها والوقاية منها والإجراءات المتخذة حيال الضحايا والشهود والدور في تدريب الموظفين وتوعية المجتمع والآثار الإيجابية للحملات التوعوية التي تساهم في الحد من هذه الظاهرة.

حضر الاجتماع العقيد سعيد سالم الشامسي مدير مديرية جوازات المنافذ والعقيد خبير حمد راشد الزعابى نائب مدير إدارة التحقيق الاتحادي، والرائد طارق جمعة الجنيبي مدير مركز المبادرات المجتمعية بالإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة، والملازم أول سالم مهير الخاطري ومنصور الجويعد من إدارة حقوق الإنسان في وزاره الخارجية والتعاون الدولي.

ومن جانب الوفد الضيف، اليف سويداي ، مدير عام الهجرة في وزارة القانون وحقوق الإنسان ،و نوروندي انتو ، مدير الحماية والإشراف عضو مجلس حماية العمالة الاندونيسية في الخارج.


عدد الزيارات : 960

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.