X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة فبراير 21, 2017
قائد عام شرطة رأس الخيمة يؤكد على ضمان الاستعداد والجاهزية خلال اجتماع لجنة القيادة العليا الثاني للعام 2017م
  • الثلاثاء, فبراير 21,2017

قائد عام شرطة رأس الخيمة يؤكد على ضمان الاستعداد والجاهزية خلال اجتماع لجنة القيادة العليا الثاني للعام 2017م

ترأس سعادة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا، وذلك بحضور مدراء القطاع الأمني، والمدراء العامون ومدراء الإدارات وجميع الأعضاء.

في مطلع الاجتماع، أكد سعادة اللواء علي بن علوان النعيمي، على ضرورة ضمان الاستعداد والجاهزية في كافة الأوقات والظروف وفقاً للضوابط المعتمدة، كما تم استعراض الخطة الإستراتيجية على مستوى القطاع الأمني 2017م، وعرض خطة الشراكات لعام 2017م وفقاً للمستهدفات.

وأشاد سعادة اللواء علي بن علوان، بقيم وزارة الداخلية، مؤكداً ضرورة تطبيق قيمة ( العمل بروح الفريق ) المتمثلة في التميز في العمل والإخلاص في أداء المهام الوظيفية، ضمن كافة فرق العمل التابعة لوزارة الداخلية، والحرص على العمل الجماعي المتميز من خلال طرح المبادرات البناءة المشتركة، وأداء الواجب بروح الشعور بالمسئولية المجتمعية، والحرص على النزاهة والاخلاص والولاء المطلق بما يعزز أداء مهام الفريق الواحد.

في ختام الاجتماع، وجه قائد عام شرطة رأس الخيمة، بضرورة تطبيق سياسة ونهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي، والخدمات المختلفة المقدمة للجمهور على مستوى الإمارة، والعمل على تحقيق قيمة العمل بروح الفريق، التي تحث على الشفافية والصدق وتشجع على الإبداع في العمل، مع الحرص على ضمان الاستعداد والجاهزية.


عدد الزيارات : 395

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.