• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يوليو 05, 2019
تخريج دفعة جديدة من برنامج المسار التأهيلي في الداخلية
  • الجمعة, يوليو 05,2019

تخريج دفعة جديدة من برنامج المسار التأهيلي في الداخلية

شهد اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة حفل تخريج دفعة جديدة من منتسبي برنامج المسار التأهيلي للضباط حديثي التخرج، وذلك في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية، وبحضور العميد الدكتور عمر محمد الخيال مدير معهد تدريب الضباط، والمقدم الدكتور خالد خلفان العامري مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية، ومديري الإدارات وعدد من الضباط في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية.

وأكد اللواء الشامسي، في كلمة وجهها للخريجين، حرص وزارة الداخلية على تأهيل وتدريب الكوادر البشرية والاستثمار فيها، إيماناً منها بأهمية العنصر البشري، ودوره بالارتقاء في مجالات العمل الشرطي المختلفة، بما ينعكس إيجاباً على أداء وزارة الداخلية والوصول إلى تحقيق التميز المؤسسي.

 وهنأ الضباط الخريجين لاجتيازهم هذه المرحلة وانتقالهم لحياة عملية جديدة في مجالات الشرطة المختلفة التي تشهد العديد من المتغيرات والتطورات، الأمر الذي يتطلب منا جميعاً مواكبتها، والعمل بجد واجتهاد، ومواصلة العلم والمعرفة والالتحاق بالمزيد من الدورات التدريبية التخصصية في مجال التميز والتخطيط الاستراتيجي واستغلال الفرص المتاحة لهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم للارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات.

 ودعا الخريجين ليكونوا قدوة لزملائهم والالتزام بالعمل والانضباط والربط العسكري، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية المكتسبات الوطنية التي تحققت في ظل قيادتنا الرشيدة متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وفي الختام قام اللواء الشامسي بتوزيع الشهادات على الخريجين.


عدد الزيارات : 171

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟