• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة اغسطس 06, 2019
الداخلية تنظم ورشة تعريفية لمنتسبي الوزارة المبتعثين للدراسة في الخارج
  • الثلاثاء, اغسطس 06,2019

الداخلية تنظم ورشة تعريفية لمنتسبي الوزارة المبتعثين للدراسة في الخارج

نظمت إدارة التدريب في الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة الداخلية ورشة عمل تعريفية لمنتسبي الوزارة المبتعثين للدراسة في الخارج، بالتعاون مع وزارة الشباب وذلك في قاعة المحاضرات بمقر وزارة الداخلية.

حضر الورشة العميد محمد عبيد الظاهري مدير عام الموارد البشرية، والعقيد الدكتور عمر آل علي مدير إدارة التدريب بالانابة ، والعقيد عبدالله ناصر الشامسي مدير إدارة الاختيار والتعيين ، والرائد محمد خليل بدران نائب مدير إدارة التدريب وعدد من الضباط بالوزارة.

شارك بالورشة نحو 30 دارساً من الضباط وصف الضباط والأفراد في مختلف التخصصات ومن كافة قطاعات وزارة الداخلية.

وأكد العميد الظاهري خلال لقائه بالطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج، أنهم مفخرة إماراتية وثروة للوطن، لافتاً إلى أهمية برامج الابتعاث في تحقيق الأحلام الدراسية لأبناء الوطن، والنهل من أحدث العلوم من أعرق الجامعات في العالم.

وأعرب عن اعتزازه بأبنائه الطلبة، ودورهم في تعزيز الصورة الحضارية لدولة الإمارات، وحثهم على ضرورة التفوق والتميز في مسيرتهم التعليمية، وحصد المراكز الأولى، للاستفادة من درجاتهم وخبراتهم العلمية في تطوير مؤسسات ومشروعات الوطن.

وقدم محمد عبدالله الحبسي من المجلس العالمي لشباب الإمارات في المملكة المتحدة والمؤسسة الاتحادية للشباب، عرض تناول فيه المسؤوليات المجتمعية للطلبة المبتعثين للدراسة في الخارج، والأخلاقيات التي يجب عليهم التحلي بها أثناء الدراسة.

وتطرق إلى الجانب الأكاديمي، وأهمية استغلال الوقت في البحث العلمي والدراسة موضحاً عدد من المبادرات التي نفذها المجلس العالمي للشباب بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات والملحقية الثقافية في المملكة المتحدة، واستغلال هذه المبادرات وتطبيقها أثناء دراستهم في الخارج.


عدد الزيارات : 203

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟