X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يوليو 19, 2017
" قوات الأمن الخاصة" تكرم الفائزين والمشاركين بجائزة القائد العام
  • الاربعاء, يوليو 19,2017

" قوات الأمن الخاصة" تكرم الفائزين والمشاركين بجائزة القائد العام

كرم العميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري قائد قوات الأمن الخاصة الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز، الدورة الرابعة ضمن "مرحلة القائد " لعام 2017 ضمن استراتيجية القيادة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التميز بين منتسبيها، وتنمية قدراتهم، وتطوير الأداء في مختلف القطاعات الشرطية.

ويأتي هذه التكريم انسجاماً مع رؤية وزارة الداخلية المتمثلة في أن نعمل بفاعلية لتصبح دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى أفضل دول العام امناً وسلامه ومواكبة لتطلعات الوزارة في الارتقاء بالأداء الوظيفي لمنتسبيها من خلال تحفيزهم وتشجيعهم للمنافسة في تقدم أفضل الخدمات المبنية على أرقى الممارسات العالمية.

وأثنى قائد قوات الأمن الخاصة على الجهود التي يبذلها قسم الاستراتيجية وتطوير الاداء في انجاح مشاركات المنتسبين ضمن معايير الجائزة وتنويرهم بمحتوى الجائزة وتوجه بالشكر لكل من ساهم في انجاح الجائزة من مشاركين ومقيمين ولجان تنظيمية وجهات داعمه، وحث الفائزين على بذل المزيد من الجهد للوصول الى مراتب اعلى والوصول المراحل النهائية من جائزة وزير الداخلية للتميز.

وأوضح أن قيادة قوات الامن الخاصة عملت على تشكيل فرق عمل للإشراف على التطبيق الامثل لمعايير الجائزة ليفخر كل من نال شرف الفوز والتكريم حيث بلغ عدد المشاركين (106) مشارك موزعه على (12) مجال من مجالات الجائزة.

وشمل التكريم كل من فريق المقيمين الداخلي لقيادة قوات الأمن الخاصة برئاسة العميد دكتور محمد هلال بن غابش مدير إدارة الخدمات المساندة وفريق التنظيم الإداري برئاسة العقيد محمد حارب النعيمي رئيس قسم الإستراتيجية وتطوير الأداء.

كما شمل التكريم الفائزين بجائزة القائد حيث فاز بالمركز الأول كأفضـل ضـابـط فـي المجال " القيـادي " المقـدم بــدر صالــح المرزوقــي مدير معهد التدريب و أفضــل ضــابط فــي المجــــال "الإشــرافـــي " النقيـب عبد الله ناصـر الحوسنــي ،و أفضـل ضابــط فــي المجـــال الميداني الملازم أول علي خميس السويدي، وأفضـل ضابـط فــي المجـال الإداري الملازم عبد الله سليمان المرشدي، وأفضل ضابط صف وأفراد ومدنيين في المجال "الميداني" المساعـد أول خميـس علــي العمـانـــي، وأفضل ضابط صف وأفراد ومدنيين في المجال " الإداري "المساعد أول أحمد علي جمعة الرميثي، و أفضل ضابط صف وأفراد ومدنيين في المجال "التخصصي "المساعـد أول عسكــر سعيــد الظنيـــن. 

اما في جـائــزة أفضـــل فـريـــق عمــــل " فريق اللجنة الرياضية " ففاز المدنـي كمـال السيد أبو ليلة، وفي جـائـزة " الموظـف المبـدع المبتكـــر " المساعد أول سليمان سعيد المزروعي، وفي جـائزة " مأمور العمليات المتميز "المساعد أول سعيد محمد العبدولي، وفي جـائـزة "المـوظــف المجهــول " المساعد أول راشد عبد الله، وفي جـائـزة " الـسـائـق المثالـي "الرقيب أحمد سالم الزيودي.

حضر الحفل العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي نائب القائد، والعميد عبدالله محمد اسماعيل قائد وحدة الامن الثانية، ومدراء الإدارات وقادة الوحدات ورؤساء الاقسام ومدراء الافرع وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بقيادة قوات الأمن الخاصة. 


عدد الزيارات : 1813

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.