X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 09, 2019
سيف بن زايد يشهد ختام تمرين الأمن الداخلي المشترك " أمن الاتحاد 47 "
  • الاربعاء, ابريل 17,2019

سيف بن زايد يشهد ختام تمرين الأمن الداخلي المشترك " أمن الاتحاد 47 "

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح اليوم الأربعاء، ختام تمرين الأمن الداخلي المشترك " أمن الاتحاد 47 "، الذي أقيم في المدينة التدريبية، بقيادة قوات الأمن الخاصة، بمنطقة سيح المهب في مدينة الذيد.

 يأتي هذا التمرين الذي نفذته الادارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالوزارة تماشياً مع استراتيجية وزارة الداخلية، ووفق الخطة المرسومة له، بمشاركة الوحدات التخصصية في القطاعات الشرطية والأمنية بالوزارة والقوات المسلحة والشركاء الاستراتيجيين، وفق خطة التمارين السنوية الصادرة عن الادارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بوزارة الداخلية .

حضر التمرين مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع و الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، و واللواء الركن خليفة حارب الخييلي، رئيس مجلس التطوير المؤسسي والقادة العامون للشرطة بالدولة، والمديرون العامون وعدد من كبار ضباط وزارة الداخلية.

كما حضره اللواء ركن عقاب شاهين العلي، رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة والدكتور جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث وممثلو عدد من الشركاء الاستراتيجيين لوزارة الداخلية.

وأكد الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، رئيس اللجنة العليا للأمن الداخلي، أن تمرين " أمن الاتحاد 47 " اشتمل على العديد من المواقف الأمنية، وتم تنفيذه وفق ما كان مخطط له، حيث تحلى المشاركون في التمرين المشترك بالكفاءة العالية والمتميزة التي أظهروها خلال التمرين، لافتاً إلى أن التمرين حقق نجاحاً كبيراً بفضل تعاون مختلف القطاعات الشرطية والقوات المسلحة والشركاء .

وقال إن التمرين أسهم في تعزيز وتطوير العمل المشترك في التعامل مع الطوارئ والأزمات الأمنية ومنظومة القيادة والسيطرة بقطاعات الوزارة والقوات المسلحة والشركاء والارتقاء بكفاءتها وقدراتها وإمكانياتها، مشيراً إلى استفادة المشاركين واكتسابهم خبرات جديدة، وأن النجاح الذي حققه التمرين يعود إلى الاستعدادات الكبيرة والتحضيرات الجيدة له من قبل كافة الأجهـزة الأمنية المعنية والشركاء الاستراتيجيين لوزارة الداخلية.

وأكد أن أمن الوطن واستقراره يأتي في قمة الأولويات، لتبقى الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، ومواصلة مسيرتها التطويرية نحو مزيد من التقدم والازدهار والرقي، مثمناً دعم القيادة العليا لمنظومة العمل الشرطي وكوادرها البشرية المواطنة، لتكون قادرة دوماً على صون أمن الوطن ومكتسباته.

الشعفار يفتتح معرض ألآليات والمعدات الحديثة المصاحب لتمرين " أمن الاتحاد 47"

أفتتح الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية المعرض المصاحب لتمرين لتمرين " أمن الاتحاد 47" الذي نظمتة الادارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية بالتعاون مع قيادة قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية، لعرض أحدث الآليات والمعدات المستخدمة في مجالات العمل الأمني والشرطي كافة.

واطلع الفريق الشعفار على ما تعرضه القيادات العامة للشرطة بالدولة والقيادة العامة للدفاع والمدني وقيادة قوات الأمن الخاصة والإسعاف الوطني ومؤسسة دبي لخدمات الاسعاف من أجهزة فنية وآليات ومعدات حديثة ومتتطورة تستخدم في عمليات الأمن الداخلي والاسعاف والانقاذ .


ألبوم الصور





عدد الزيارات : 2638

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.