X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة يناير 19, 2017
مناقشة الاستعدادات لدورة  الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة بأبوظبي
  • الخميس, يناير 19,2017

مناقشة الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الثانية للشرطة بأبوظبي

عقدت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر القادم في أبوظبي اجتماع بمقر كلية الشرطة، برئاسة العقيد وليد سالم الشامسي مدير عام كلية الشرطة مدير البطولة، وبحضور العميد خالد علي شهيل من شرطة دبي نائب رئيس اللجنة العليا ورؤساء اللجان الفرعية المنظمة للبطولة.

وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المتعلقة بالاستعدادات والتحضيرات الجارية لتنظيم الدورة، ووضع برنامج زمني لمتابعة عمل اللجان واعتماد تشكيل اللجنة المنظمة واللجان الفرعية والتنسيق مع المؤسسات والدوائر لتقديم الدعم اللازم لإنجاح الدورة. 

وقال الشامسي أن هذا الحدث الرياضي الدولي الهام يحظى بدعم واهتمام من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، حاثاً اللجان على ضرورة العمل الفوري لإنجاز أعمالها والتغلب على التحديات، وإعداد خطة زمنية لإنجاز المهام المكلفة بها لإنجاح هذه الدورة وإخراجها بصورة لائقة تنال إعجاب جميع المشاركين والتأكيد على مكانة الدولة في ريادتها باستضافة أهم الأحداث الرياضية والفعاليات الكبرى.

وقدم رؤساء اللجان الفرعية عرض للمهام والأعمال المكلفة بها وخطط عملها والبرنامج الزمني المقترح لتنفيذ المهام المطلوبة منها وتوفير الدعم والاحتياجات اللازمة لها وتحديد أهدافها ومتطلباتها ومخاطبة اتحاد الشرطة الرياضي بذلك.


عدد الزيارات : 707

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.