X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة ابريل 26, 2017
جلسة عصف ذهني حول المؤتمر " الدولي للأمن ودرء المخاطر "
  • الاربعاء, ابريل 26,2017

جلسة عصف ذهني حول المؤتمر " الدولي للأمن ودرء المخاطر "

تداولت جلسة عصف ذهني " فكر بإيجابية" الأفكار والمقترحات استعداداً لأول مؤتمر دولي يُعنى بالأمن ودرء المخاطر والذي يتزامن مع معرض" آيسنار" 2018.

وكان اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة العليا للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر 2018 افتتح الجلسة في فندق روزود بأبوظبي ،مشيراً إلى أن هذه الجلسة تعد خطوة مهمة للوصول بهذا المؤتمر إلى العالمية وخدمة مجتمعنا ودولتنا لتحقيق رؤية قيادتنا العليا التي تسعى لمحاربة الفكر المتطرف.

وجرى في الجلسة عرض فيلم حول دور دولة الإمارات الريادي في صناعة واستضافة الأحداث العالمية والمؤتمرات الدولية ،في ما أكد العميد الدكتور جاسم المنصوري، نائب المفتش العام بوزارة الداخلية مقرر اللجنة العليا، في كلمة أهمية جلسة العصف الذهني في توليد الأفكار الخلاقة والإبداعية معرباً عن أمله بالتوصل إلى نتائج مشرفة تحقق الأهداف المنشودة من المؤتمر.

وقال الرائد الدكتور منصور حسن البلوشي رئيس لجنة المؤتمر إن الجلسة تهدف إلى العمل بروح الفريق الواحد والتفكير بإيجابية وتوليف الأفكار للوصول إلى رؤى ومقترحات ابداعية تسهم في إنجاح الحدث والوصول به للريادة والتميز في مجال صناعة المؤتمرات الدولية.

وخلصت الجلسة إلى مجموعة من التوصيات والمقترحات المتعلقة باسم ومضمون المؤتمر وطريقة إدارة الجلسات والمحاور والمدة الزمنية للمؤتمر والفئات المستهدفة والورش والفعاليات المصاحبة. 

وحضر الجلسة أعضاء اللجنة العليا المنظمة للمعرض والمؤتمر وممثلين عن الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث ومركز أبو ظبي للصحة والسلامة المهنية والهيئة العامة للأمن الإلكتروني ورؤساء اللجان الفرعية المنظمة للمعرض والمؤتمر.


عدد الزيارات : 901

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.