X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مايو 26, 2017
30 دورية ورقيب سير لمراقبة طرق عجمان في رمضان
  • الجمعة, مايو 26,2017

30 دورية ورقيب سير لمراقبة طرق عجمان في رمضان

انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تحقيق الهدف الاستراتيجي المتمثل في ضبط أمن الطرق، صرح العقيد خالد محمد النعيمي مدير إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة عجمان، أن 30 دورية مرورية ورقيب سير سوف تراقب الشوارع على مدار 24 ساعة خلال شهر رمضان. 
مؤكداً عن بدء استعدادات شرطة عجمان لشهر رمضان، وذلك من خلال نشر عدد من الدوريات المرورية على الشوارع الداخلية والخارجية في الإمارة للحفاظ على سلامة مستخدميها خلال الشهر الفضيل وبالذات قبل موعد الإفطار مباشرة، نظراً لتهور البعض نتيجة سعيهم للوصول إلى منازلهم في الوقت المناسب.
وأضاف أن محور الاهتمام خلال هذه الفترة سينصب على المناطق التي ينتشر فيها المشاة، للتجول أو التسوق قبل موعد الإفطار، ما يجعلهم عرضة لحوادث الدهس في ظل إسراع سائقي السيارات وقلة التركيز في هذا التوقيت.
ودعا مدير إدارة المرور والدوريات، السائقين إلى توخي الحيطة والحذر خلال قيادة المركبات للتقليل من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك خصوصاً في الفترة التي تسبق مواعيد الإفطار، مطالباً في الوقت نفسه أصحاب المركبات عدم ركنها على كتف الطريق والنزول منها لقضاء حاجاتهم قبيل موعد الإفطار الامر الذي يسبب الازدحام المروري، نظراً لكثافة عدد المركبات على الشوارع في هذا الوقت من اليوم. 
وبين أن إدارة المرور والدوريات تبذل عادة مجهوداً مضاعفاً خلال شهر رمضان من كل عام، لطبيعة الشهر ووجود عدد كبير من المركبات على الطرق في التوقيت نفسه، لافتاً إلى أن الطيش والتهور والقيادة بسرعة وعدم ترك مسافة كافية بين المركبات أكثر مسببات الحوادث خلال هذه الفترة من السنــة.
وأكد أن شرطة عجمان تسعى من خلال عملها إلى نشر الوعي والثقافة المرورية بين أفراد المجتمع، خاصة أصحاب المركبات ومستخدمي الطريق، من خلال تنظيم البرامج والحملات المستمرة على مدار العام لمختلف الشرائـح.
وبمناسبة شهر رمضان المبارك تقدم مدير إدارة المرور والدوريات بخالص التهاني والتبريكات إلى الجمهور الكريم متمنياً أن تعود هذه الأيام المباركة على جميع المسلمين باليمن والخير والبركـــات.



عدد الزيارات : 975

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.