• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة يناير 11, 2019
وفد شرطة عجمان يطلع على تجربة الداخلية في مجال إسعاد المتعاملين
  • الخميس, يناير 10,2019

وفد شرطة عجمان يطلع على تجربة الداخلية في مجال إسعاد المتعاملين

اطلع وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان على تجربة وزارة الداخلية في مجال إسعاد المتعاملين وجهود الوزارة التطويرية لخدمة وإسعاد المتعاملين على مستوى القطاعات الشرطية التابعة لها على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد من مركز خدمات المرور والترخيص في شرطة عجمان إلى منظومة إدارة زيارة المتعاملين في وزارة الداخلية حيث التقى الوفد مع الرائد سعيد الظهوري مدير إدارة إسعاد المتعاملين بالإنابة وعدد من الضباط بالإدارة.

ورحب الرائد الظهوري بالوفد الزائر مؤكداً حرص وزارة الداخلية على تعزيز التعاون وتقديم الدعم اللازم لمراكز سعادة المتعاملين بما يخدم تطوير الخدمات وتحقيق اعلي مستويات الأداء والارتقاء بالخدمات الحكومية المقدمة للمتعاملين وإسعادهم وفقاً لتوجهات وتطلعات حكومتنا الرشيدة.

وقدم النقيب عبدالله اليماحي رئيس قسم قنوات الخدمة بالإدارة عرضاً مفصلاً لمنظومة إدارة زيارة المتعاملين تجربة الوزارة والتزامها بتنفيذ رؤية الحكومة في أن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة بحلول العام 2021 حتى تصبح دولة الإمارات الأولى عالمياً في مجال تقديم الخدمات.

كما قدم نبذة عن أهم المشاريع والمبادرات والسياسات المطبقة بوزارة الداخلية في مجال خدمة وإسعاد المتعاملين، وجهود الوزارة في الوصول إلى مستويات متقدمة ضمن نظام النجوم العالمي المنبثق من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، لافتاً إلى أن الوزارة حققت السبق كأحد أفضل الجهات الحكومية المتميزة في هذا النظام.

واطلع الوفد على الغرفة المركزية لمتابعة جودة تقديم الخدمات بوزارة الداخلية ومتابعة أداء مراكز سعادة المتعاملين عبر منظومة الكترونية ودورها في المتابعة والإشراف على مراكز سعادة المتعاملين ومتابعة نتائج قياس مؤشر السعادة التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء.


عدد الزيارات : 186

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟