• أرسل إلى صديق
     
      
     
      

X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


عودة
آخر تحديث للصفحة سبتمبر 12, 2019
مناقشة تطوير التشريعات القانونية بالداخلية
  • الخميس, سبتمبر 12,2019

مناقشة تطوير التشريعات القانونية بالداخلية

عقد المجلس القانوني بوزارة الداخلية اجتماعه الثالث لعام 2019 برئاسة العميد الدكتور راشد سلطان الخضر الزعابي مدير عام الشؤون القانونية، رئيس المجلس القانوني وذلك بمبنى وزارة الداخلية.

حضر الاجتماع العميد الدكتور عبيد خليفة الشامسي مدير مديرية القضاء الشرطي نائب رئيس المجلس والعميد الدكتور سالم خميس اليماحي مدير مديريه الشؤون القانونية بالقيادة العامه لشرطة ابوظبي والعقيد ناصر خادم الكعبي مدير عام السعادة وجميع أعضاء المجلس القانوني من مختلف قطاعات الوزارة.

في بداية الاجتماع رحب العميد راشد الزعابي بالحضور، وقال إن هذا الاجتماع يأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للقانون الذي يصادف يوم 13 سبتمبر من كل عام وتأكيداً على التزامنا بنشر ثقافة القانون بين جميع قطاعات الوزارة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير التشريعات القانونية بوزارة الداخلية، وتعزيز التعاون والتنسيق مع كافة القطاعات الشرطية والأمنية والجهات القضائية بالدولة.


عدد الزيارات : 94

التعليقات 0

*
باقى 1000 حرف


إرسال

اشترك في النشرة الإخبارية
ملاحظة: اذا كنت من ذوي الاحتياجات الخاصة، توجه مباشره الى مركز تقديم الخدمة، ستمنح لك الأولوية للحصول على الخدمة. هل انت من ذوي الإحتياجات الخاصة؟