X

الإعدادات

ألوان العرض

الأخبار


آخر تحديث للصفحة مارس 22, 2019
تخريج 4 دورات أمنية متخصصة في وزارة الداخلية
  • الجمعة, مارس 22,2019

تخريج 4 دورات أمنية متخصصة في وزارة الداخلية

شهد الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، بحضور اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، والعميد الركن عبد العزيز أحمد الهاجري قائد قوات الأمن الخاصة رئيس اللجنة الدائمة لتدريب سرايا الأمن الداخلي وقيادات الشرطة وكبار الضباط على مستوى الدولة، حفل تخريج 4 دورات لمواجهة أعمال الشغب وذلك في قيادة قوات الأمن الخاصة في سيح المهب متمثلة بمعهد قوات الأمن الخاصة، حيث شهد الحفل تخريج 335 منتسب من مختلف القيادات التابعة لوزارة الداخلية.

وقال الشعفار إن وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على توفير الأمن والسلامة للجميع، ورفع مستوى كفاءة العاملين بوزارة الداخلية من خلال عقد العديد من الدورات المهمة، مؤكداً أن الوزارة تملك كل الإمكانيات وتتمتع بكفاءة وحرفية عالية.

و قال العميد الركن عبد العزيز الهاجري إن العروض التي تمت مشاهدتها مختلفة تماماً عن السابق من حيث التكتيك والمهارة والحركات والدقة، وهذا ما تسعى إليه اللجنة الدائمة لتدريب سرايا الأمن الداخلي من خلال تطور وتحديث أسلوب التدريب ليتواكب ويتلاءم مع الواقع ،  مؤكداً أن الدورة عقدت تحت إشراف مدربين أكفاء ومتخصصين وقد شملت العديد من المحاور التدريبية كاللياقة البدنية..

وفي الختام قام الفريق سيف الشعفار، يرافقه العميد الهاجري، بتكريم أوائل الدورات وتسليم الشهادات لخريجي الدورة والمدربين، متمنين للجميع التوفيق في حياتهم وعملهم.


عدد الزيارات : 1852

التعليقات 1

*
باقى 1000 حرف


إرسال

عودة
مؤشر حركة الفيديو
مؤشر حركة الفيديو
تنويه:سيقوم مؤشر قياس الرضا بتسجل ملامح وجهك.
ملاحظة: لن يتم حفظ التسجيلات أو مشاركتها.

يرجى التأكد من أن كاميرا الويب متصلة ويسمح باستخدامها على هذا الموقع.